التعليمتوب ستوري

الإعلان عن نتائج التحصيلي 1445 في المملكة العربية السعودية عبر موقع قياس

أصبح الإنترنت هو الوسيلة التي لا غنى عنها للغالبية العظمى من البشر حول العالم؛ للحصول على المعلومات التي يحتاجونها، وإتمام الخدمات التي كانت تستغرق منهم وقتاً طويلاً في فترة زمنية قصيرة دون عناء.

لذا يحرص موقع “هنا القاهرة” على تقديم خدمة مميزة لزواره؛ بإتاحة كل ما يمكن البحث عنه عبر الشبكة العنكبوتية بأسلوب سهل وبسيط.

أعلنت وزارة التعليم في المملكة العربية السعودية عن موعد صدور نتائج الاختبارات التحصيلية للعام 1445، والتي تجرى لطلاب الثانوية العامة بهدف تقييم استيعابهم للمواد الدراسية، تعتبر هذه الاختبارات من أهم المعايير التي يجب على الطلاب اجتيازها لمتابعة مسيرتهم الأكاديمية، وقد شهدت الفترة الأخيرة تزايداً في عمليات البحث عن نتائج التحصيلي وكذلك عن طريقة الاستعلام عنها، تقدم الهيئة العامة للتدريب خدمة الاستعلام الإلكتروني عن النتائج عبر موقع قياس، مما يسهل على الطلاب وأولياء الأمور الحصول على النتائج بسهولة ويسر.

نتائج التحصيلي 1445 بالمملكة عبر موقع قياس

أعلنت مصادر رسمية في المملكة العربية السعودية عن موعد صدور نتائج الاختبارات التحصيلية للعام 1445، ستعلن نتائج الفترة الأولى يوم الاثنين، الحادي عشر من ذي الحجة، الموافق السابع عشر من يونيو 2024، أما نتائج الفترة الثانية فستصدر يوم الاثنين، الخامس والعشرين من ذي الحجة، الموافق الأول من يوليو 2024.

طريقة الاستعلام عن نتيجة الاختبار التحصيلي 1445هـ

يمكنك الاستعلام عن نتائج الاختبار التحصيلي لعام 1445هـ باتباع خطوات بسيطة عبر موقع قياس، تتيح هذه الخدمة للطلاب وأولياء الأمور الوصول بسهولة إلى النتائج بطريقة إلكترونية ميسرة، فيما يلي الخطوات التفصيلية للاستعلام عن النتائج:

  • قم بزيارة الموقع الرسمي لقياس.
  • أدخل رقم هويتك أو رقم سجلك المدني.
  • اضغط على زر “الإثبات بأنك لست روبوت”.
  • أدخل رقم هويتك أو رقم سجلك المدني.
  • أدخل كلمة المرور.
  • اضغط على زر “أنا لست روبوت”.
  • من القائمة الرئيسية، اختر الأيقونة الخاصة بنتائج الطلاب.
  • من القائمة التي ستظهر أمامك، حدد نوع الاختبار الذي تريد الاستعلام عنه.
  • اضغط على زر “بحث”.
  • ستظهر النتائج الخاصة بك على الشاشة في الحال.

توفر وزارة التعليم في المملكة العربية السعودية، بالتعاون مع الهيئة العامة للتدريب، خدمة الاستعلام عن نتائج الاختبار التحصيلي لعام 1445هـ عبر موقع قياس الإلكتروني، مما يسهل على الطلاب وأولياء الأمور الوصول إلى النتائج بسرعة وسهولة، من خلال اتباع الخطوات البسيطة المذكورة أعلاه، يمكنكم الاطلاع على النتائج والتحقق من الأداء الأكاديمي للطلاب بكل يسر، نتمنى لجميع الطلاب التوفيق والنجاح في مسيرتهم التعليمية.

يقدم لكم موقع هنا القاهرة لزواره تغطية ورصدًا مستمرًا على مدار 24 ساعة لمجموعة من المواضيع المهمة والحيوية.
يشمل ذلك أسعار الذهب واللحوم، وأسعار العملات مثل الدولار واليورو، بالإضافة إلى أخبار الرياضة والأحداث الهامة على الساحة المصرية.

بالإضافة إلى ذلك، نلتزم بتقديم تقارير دقيقة وشاملة حول الأخبار الاقتصادية، وأخبار المحافظات، والأخبار السياسية والحوادث.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى