توب ستوريمنوعات

الإدارة العامة للتعليم بالطائف تدعو للتسجيل برامج التدريب الصيفي للمعلمين والمعلمات

أصبح الإنترنت هو الوسيلة التي لا غنى عنها للغالبية العظمى من البشر حول العالم؛ للحصول على المعلومات التي يحتاجونها، وإتمام الخدمات التي كانت تستغرق منهم وقتاً طويلاً في فترة زمنية قصيرة دون عناء.

لذا يحرص موقع “هنا القاهرة” على تقديم خدمة مميزة لزواره؛ بإتاحة كل ما يمكن البحث عنه عبر الشبكة العنكبوتية بأسلوب سهل وبسيط.

دعت الإدارة العامة للتعليم بالطائف شاغلي الوظائف التعليمية من معلمين ومعلمات للتسجيل في برامج التدريب الصيفي لعام 1446 هـ 2024م، في إطار جهودها المستمرة لتطوير الكوادر التعليمية وتعزيز مهاراتهم وقدراتهم. تتضمن الخطة مجموعة متنوعة من البرامج التدريبية التي تهدف إلى تنمية مهارات المعلمين في شتى المجالات التعليمية، وفى هذا المقال سوف نعرض لكم كافة التفاصيل وفقا لما تم الإعلان عنه من قبل إدارة تعليم الطائف عن برامج التدريب الصيفي للمعلمين

برامج التدريب الصيفي للمعلمين

في إطار سعيها المستمر لتطوير الكوادر التعليمية وتعزيز مهاراتهم وقدراتهم، تشمل الخطة مجموعة شاملة من البرامج التدريبية التي تهدف إلى تنمية مهارات المعلمين في مختلف المجالات التعليمية، حيث تهدف هذه البرامج إلى رفع كفاءة المعلمين والمعلمات، وتعزيز مهاراتهم وقدراتهم، ومواكبة التطورات الحديثة في مجال التعليم، وتحسين جودة التعليم، وتوفير بيئة تعليمية مميزة للطلاب. كما تسعى إلى تعزيز مهارات التعلم الذاتي لدى المعلمين والمعلمات، وخلق بيئة عمل داعمة للابتكار والإبداع.

اعتماد خطة التدريب

أكد المدير العام للتعليم بالطائف، الدكتور سعيد بن عبدالله الغامدي، أن الإدارة العامة للتعليم قد اعتمدت خطة التدريب الصيفي لعام 1446 هـ / 2024 م عبر المنصة المخصصة للتسجيل، وتأتي هذه الخطوة في إطار الجهود المبذولة لتطوير التعليم وتحسين مخرجاته، وحرصها على توفير بيئة تعليمية متميزة للطلاب والطالبات، والسعي نحو الارتقاء بمستوى التعليم وتحقيق التميز في جميع المجالات،  وأوضح الدكتور الغامدي أن برامج التدريب الصيفي متجددة عبر منصة التدريب الصيفي وستستمر حتى تاريخ 1446/1/26 هـ، متمنيًا للجميع التوفيق والسداد.

يقدم لكم موقع هنا القاهرة لزواره تغطية ورصدًا مستمرًا على مدار 24 ساعة لمجموعة من المواضيع المهمة والحيوية.
يشمل ذلك أسعار الذهب واللحوم، وأسعار العملات مثل الدولار واليورو، بالإضافة إلى أخبار الرياضة والأحداث الهامة على الساحة المصرية.

بالإضافة إلى ذلك، نلتزم بتقديم تقارير دقيقة وشاملة حول الأخبار الاقتصادية، وأخبار المحافظات، والأخبار السياسية والحوادث.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى