توب ستوريمنوعات

الأن.. استعلم عن نتائج التاسع سوريا برقم الاكتتاب عبر موقع الوزارة

أصبح الإنترنت هو الوسيلة التي لا غنى عنها للغالبية العظمى من البشر حول العالم؛ للحصول على المعلومات التي يحتاجونها، وإتمام الخدمات التي كانت تستغرق منهم وقتاً طويلاً في فترة زمنية قصيرة دون عناء.

لذا يحرص موقع “هنا القاهرة” على تقديم خدمة مميزة لزواره؛ بإتاحة كل ما يمكن البحث عنه عبر الشبكة العنكبوتية بأسلوب سهل وبسيط.

أعلنت وزارة التربية السورية عبر حسابها الرسمي رابط الاستعلام عن نتائج التاسع سوريا والتي يكون برقم الاكتتاب الخاص بالطالب من خلال بعض الخطوات البسيطة عبر الموقع الرسمي للوزارة، ويعد الصف التاسع من الصفوف الهامة لجميع الطلاب والطالبات والتي ينتظر نتائجها الطلاب والطالبات بالإضافة لأولياء الأمور بعد الانتهاء من الاختبارات بشكل فوري.

نتائج التاسع سوريا

أعلنت بعض الجهات الرسمية في وزارة التربية السورية أنه من المتوقع أن تظهر نتائج الصف التاسع نهاية شهر يوليو الحالي، وينتظر موعد ظهور النتيجة جميع الطلاب والطالبات الذين خاضوا الاختبارات، كما ينتظر أولياء الأمور النتيجة بفارغ الصبر لأنه يعد من الصفوف الهامة، لذا من المتوقع أن تظهر النتيجة خلال الفترات القادمة، ويتم الاستعلام عنها خلال الخطوات الأتية:

  1. أولا يتم التوجه للموقع الرسمي لوزارة التربية السورية.
  2. اختيار صفحة النتائج من الواجهة الرئيسية.
  3. اختيار الصف التي نريد الاستعلام عنه.
  4. إدخال كافة البيانات المطلوبة في الأماكن المخصصة لها.
  5. حيث يتم إدخال اسم الطالب ثلاثي ورقم الاكتتاب الخاص به.
  6. بعدها يتم الضغط على استعلام لتظهر النتيجة بك التفاصيل الخاصة بجميع المواد في حال ظهورها.

موعد ظهور النتائج

لم يتم ظهور نتائج الصف التاسع بعد، حيث تعمل الوزارة على الانتهاء من عمليات التصحيح والمراجعة للتأكد من صحة التصحيح، ليحصل الطلاب على النتائج الخاصة بهم بكل سهولة عبر الموقع الرسمي للوزارة، ويمكن تجيل تطبيق نتائج التاسع للاستعلام عن النتيجة من خلاله، ويكون من خلال الخطوات الأتية:

  1. الدخول على تطبيق الاختبارات سوريا وتنزيل التطبيق.
  2. يتم إنشاء حساب عليه وإدخال كل البيانات المطلوبة.
  3. ندخل اسم الطالب ورقم الاكتتاب الخاص به في المكان المحدد.
  4. اختيار الصف التي نريد الاستعلام عنه.
  5. الضغط على بحث لتظهر جميع النتائج بشكل مفصل على الشاشة.

يقدم لكم موقع هنا القاهرة لزواره تغطية ورصدًا مستمرًا على مدار 24 ساعة لمجموعة من المواضيع المهمة والحيوية.
يشمل ذلك أسعار الذهب واللحوم، وأسعار العملات مثل الدولار واليورو، بالإضافة إلى أخبار الرياضة والأحداث الهامة على الساحة المصرية.

بالإضافة إلى ذلك، نلتزم بتقديم تقارير دقيقة وشاملة حول الأخبار الاقتصادية، وأخبار المحافظات، والأخبار السياسية والحوادث.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى