توب ستوريمنوعات

الأمل الأخير.. الدومينيكان في مواجهة مصيرية أمام أوزباكستان اليوم بأولمبياد باريس 

أصبح الإنترنت هو الوسيلة التي لا غنى عنها للغالبية العظمى من البشر حول العالم؛ للحصول على المعلومات التي يحتاجونها، وإتمام الخدمات التي كانت تستغرق منهم وقتاً طويلاً في فترة زمنية قصيرة دون عناء.

لذا يحرص موقع “هنا القاهرة” على تقديم خدمة مميزة لزواره؛ بإتاحة كل ما يمكن البحث عنه عبر الشبكة العنكبوتية بأسلوب سهل وبسيط.

جماهير كرة القدم في كل مكان بالعالم على موعد لمشاهدة مباراة الدومينيكان وأوزباكستان، والتي سوف تجمع بين المنتخبين اليوم الثلاثاء، في إطار مباريات الأسبوع الثالث والأخير من منافسات دورة كرة القدم بالألعاب الأولمبية باريس 2024، والتي تمثل الأمل الأخير لصالح المنتخبين في محاولة لضمان التأهل للدور المقبل من البطولة بعدما خسر كلاهما في الجولات الماضية. 

موعد مباراة الدومينيكان وأوزباكستان

يتصارع منتخب جمهورية الدومينيكان مع نظيره منتخب اوزباكستان اليوم الثلاثاء 30 يوليو 2024، على ملعب ” بارك دي برانس”، على أن تبدأ أحداث اللقاء في تمام الساعة الرابعة مساءاً بتوقيت القاهرة، ومكة المكرمة ضمن فعاليات الجولة الثالثة من أولمبياد باريس 2024، وتنقل المباراة على قناة بي ان سبورت 8 بصوت المعلق ” مضر اليوسف “. 

استعدادات المنتخبين للمباراة 

يدخل منتخب جمهورية الدومينيكان الأولمبي هذا اللقاء تحت شعار لابديل عن الفوز، حيث أن هذه المواجهة تمثل له الأمل الأخير في الحفاظ على حظوظه للتأهل واستكمال منافسات البطولة، وخاصة بعدما فشل في حصد الكثير من النقاط واكتفى بنقطة واحدة فقط، واليوم اللقاء لن يكون سهلاً أمام خصم قوي وعنيد هزيمته ستكون أمر صعب يحتاج لمزيد من التركيز. 

وفي الناحية الأخرى يستعد منتخب أوزباكستان لهذا اللقاء بكل قوة وتركيز، حيث أنه اليوم لن يتخلى عن تحقيق الفوز وحصد الثلاث نقاط، وعلى الرغم أنه يدرك توديعه للبطولة، ولكن يرغب في توديع هذا المحفل العالمي بشكل مشرف. 

ترتيب المنتخبين في جدول المجموعة الثالثة 

يأتي منتخب جمهورية الدومينيكان في المركز الثالث برصيد نقطة واحدة، حصدها من خلال اللعب في مباراتين، حقق التعادل في مباراة، ووقع في فخ الهزيمة في الأخرى، بينما يقع منتخب اوزباكستان في المركز الرابع بدون رصيد من النقاط، بعدما خاض مباراتين، وتلاقي خسارته في المباراتين.

يقدم لكم موقع هنا القاهرة لزواره تغطية ورصدًا مستمرًا على مدار 24 ساعة لمجموعة من المواضيع المهمة والحيوية.
يشمل ذلك أسعار الذهب واللحوم، وأسعار العملات مثل الدولار واليورو، بالإضافة إلى أخبار الرياضة والأحداث الهامة على الساحة المصرية.

بالإضافة إلى ذلك، نلتزم بتقديم تقارير دقيقة وشاملة حول الأخبار الاقتصادية، وأخبار المحافظات، والأخبار السياسية والحوادث.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى