توب ستوريخدمي

الأسماء الجدد في تكافل وكرامة بالرقم القومى 2023

زاد البحث على محركات البحث حول الأسماء الجديدة في معاشات تكافل وكرامة 2023. يبحث الكثير من المواطنين المصريين عن مواعيد صرف هذه المعاشات ومعرفة ما إذا تم قبولهم للحصول على المعاشات أم لا. وذلك بعدما قاموا بالتقديم للحصول على المعاشات التي أعلنت عنها وزارة التضامن الاجتماعي بتوجيه من رئيس الجمهورية الرئيس عبد الفتاح السيسي لدعم الأسر المحتاجة في جميع محافظات مصر وتحسين مستوى حياتهم في ظل الظروف الاقتصادية الصعبة.

 

في هذا المقال سنتعرف على جميع الشروط اللازمة للتقديم للحصول على المعاشات وجميع التفاصيل المتعلقة بمعاشات تكافل وكرامة 2023.

وزارة التضامن الاجتماعي أعلنت عن إتاحة خدمة الاستعلام عن معاشات تكافل وكرامة عبر الإنترنت باستخدام الاسم والرقم القومي. تتيح هذه الخدمة للمستفيدين من المعاشات الاستعلام عن الشكاوى المقدمة من خلالهم وتحديث بياناتهم والتأكد من تسجيلهم في البرنامج. ويتم ذلك عبر إرسال الرقم القومي عبر الموقع الرسمي للوزارة. وللتأكد من اسماء المستفيدين الجدد في معاش تكافل وكرامة 2023 يمكن الاستعلام عن ذلك من خلال نفس الرابط المتاح على موقع الوزارة.

 

الاستعلام عن معاش تكافل وكرامة

  • اولا عليك الدخول الى الموقع الرسمي لـ وزارة التضامن الاجتماعى.
  • ثانيا قم بالضغط على الاستعلام.
  • ثالثا قم بكتابة الرقم القومي الخاص بك.
  • رابعا قم بالنقر على كلمة استعلام.
  • خامسا ستظهر لك الأسماء الجدد في برنامج تكافل وكرامة، كما يتم التعرف على نوع البطاقة الخاصة بدعم تكافل وكرامة، وتظهر حالة البطاقة سواء كانت متوقفة أو سارية.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى