توب ستوريمنوعات

الأردن يضمن مكانه في مونديال العالم بعد مباراته أمام طاجيكستان 

أصبح الإنترنت هو الوسيلة التي لا غنى عنها للغالبية العظمى من البشر حول العالم؛ للحصول على المعلومات التي يحتاجونها، وإتمام الخدمات التي كانت تستغرق منهم وقتاً طويلاً في فترة زمنية قصيرة دون عناء.

لذا يحرص موقع “هنا القاهرة” على تقديم خدمة مميزة لزواره؛ بإتاحة كل ما يمكن البحث عنه عبر الشبكة العنكبوتية بأسلوب سهل وبسيط.

تمكن منتخب الأردن من حجز مقعده في حجز مكانه في التصفيات النهائية من كأس العالم 2024، وذلك بعد مباراته أمام منتخب طاجيكستان، والتي تمكن من خلالها من تحقيق الفوز وحصد الثلاث نقاط، مما جعله يحافظ على مكانه في جدول ترتيب المجموعة، ليضمن بذلك التأهل للتصفيات النهائية من البطولة مباشرة دون الانتظار لإقامة تصفيات أخرى، بعدما حسم التـأهل بسبب فارق النقاط عن صاحب المركز الرابع.

نتيجة مباراة الأردن وطاجيكستان 

في تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2026 حل منتخب طاجيكستان ضيفاً ثقيلاً علي منتخب الأردن في مباراة قوية من أجل الحصول على الثلاث نقاط الغالية على كلا المنتخبين، والتي تمكن من خلالها المنتخب الأردني من تحقيق الفوز بثلاثية نظيفة دون رد، ليرتفع بذلك رصيد نقاطه في جدول ترتيب المجموعة ليحتل المركز الثاني برصيد 10 نقاط، من خلال الفوز في ثلاث مباريات، والتعادل في مباراة وحيدة، فيما خسر في مباراة، فيما يأتي منتخب طاجيكستان في المركز الثالث برصيد 5 نقاط، بعدما فاز في مباراة، وتعادل في مباراتين، وخسر من مباراتين، ليتأهل المنتخب الأردني رسميا للتصفيات النهائية، ولن ينتظر الجولة الأخيرة بسبب فارق النقاط بينهما.

أحداث وأهداف مباراة الأردن وطاجيكستان 

إستطاع كل منتخب من فرض سيطرته على المباراة ولكن كل محاولات المنتخبين من أجل إحراز أهداف باءت بالفشل وينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي، وإنطلقت السيطرة الاردنيه منذ بداية الشوط الثاني حتى استطاع اللاعب “علي علوان”من تسجيل أول أهداف المنتخب الأردني في الدقيقة الواحدة والخمسون، وبعدها بقليل إستطاع زميله “يزن النعيمات” من تسجيل ثاني أهداف المنتخب الأردني،  وقبل نهاية المباراة استطاع اللاعب “إبراهيم سعادة” من تسجيل ثالث أهداف منتخب الأردن في الدقيقة الرابعة والتسعون، ليعلن نهاية اللقاء بثلاثة أهداف مقابل لاشيء لصالح منتخب الأردن.

يقدم لكم موقع هنا القاهرة لزواره تغطية ورصدًا مستمرًا على مدار 24 ساعة لمجموعة من المواضيع المهمة والحيوية.
يشمل ذلك أسعار الذهب واللحوم، وأسعار العملات مثل الدولار واليورو، بالإضافة إلى أخبار الرياضة والأحداث الهامة على الساحة المصرية.

بالإضافة إلى ذلك، نلتزم بتقديم تقارير دقيقة وشاملة حول الأخبار الاقتصادية، وأخبار المحافظات، والأخبار السياسية والحوادث.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى