التعليمتوب ستوري

“الآن”.. وزارة التعليم تعلن عن رابط نتائج التاسع سوريا برقم الاكتتاب 2024

أصبح الإنترنت هو الوسيلة التي لا غنى عنها للغالبية العظمى من البشر حول العالم؛ للحصول على المعلومات التي يحتاجونها، وإتمام الخدمات التي كانت تستغرق منهم وقتاً طويلاً في فترة زمنية قصيرة دون عناء.

لذا يحرص موقع “هنا القاهرة” على تقديم خدمة مميزة لزواره؛ بإتاحة كل ما يمكن البحث عنه عبر الشبكة العنكبوتية بأسلوب سهل وبسيط.

في الوقت الحالي تعد نتيجة الصف التاسع في سوريا موضع اهتمام لآلاف من المواطنين، حيث يعيش الطلاب وأولياء الأمور فترة مليئة بالقلق والتوتر مع إقتراب موعد ظهور نتائج التاسع سوريا برقم الاكتتاب 2024، حيث تعد النتائج هي مؤشر لجهودهم المبذولة طوال العام الماضي، وأكدت وزارة التربية السورية أن الامتحانات العامة السورية تمت بنجاح في جميع المحافظات، وأنها لم تتلقى أي شكاوى بخصوص مستوى الامتحانات.

نتائج التاسع سوريا برقم الاكتتاب 2024

لقد أتاحت وزارة التعليم السورية رابط إلكترونى للاستعلام عن النتائج، حيث سيتم نشر نتائج الصف التاسع في سوريا عبر الاسم الثلاثي ورقم الاكتتاب، وذلك عن طريق الخطوات التالية.

  • أولا الذهاب إلي موقع وزارة التربية السورية.
  • من القائمة أعلى الموقع يتم اختيار النتائج الامتحانية.
  • ثم اختيار نتائج شهادة التعليم الأساسي.
  • يجب تحديد المحافظة التابع لها الطالب.
  • ثم كتابة رقم الاكتتاب، والاسم الثلاثي
  • في النهاية، الضغط على زر عرض النتيجة.

موعد ظهور نتائج الصف التاسع

أعلن وزير التربية والتعليم السوري الدكتور محمد المارديني أن النتيجة قريبة من الظهور، حيث من المتوقع صدورها يوم الأحد الموافق 14/7/2024 الساعة العاشرة صباحا، وذلك بعد الانتهاء من عملية تصحيح ورصد الدرجات، وسيتم نشرها على الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم السورية، وتعمل الوزارة علي قدم وساق للانتهاء من التصحيح والمراجعة في أسرع وقت ممكن وأفضل دقة.

موعد الإعلان عن أوائل الصف التاسع

أعلنت الوزارة أن نتائج الطلاب العشرة الأوائل في جميع محافظات سوريا ستصدر خلال هذا الأسبوع، وسيتم الإعلان عن أسمائهم فور تأكيد النتائج رسميا، ويعود تأخير إعلان نتائج امتحانات الصف التاسع في سوريا يعود إلى عطلة عيد الأضحى المبارك، حيث أكدت وزارة التربية والتعليم أنه تم اتخاذ جميع الإجراءات اللازمة بدقة كبيرة لضمان عدالة توزيع الدرجات وضمان حصول كل طالب على الدرجات التي يستحقها.

يقدم لكم موقع هنا القاهرة لزواره تغطية ورصدًا مستمرًا على مدار 24 ساعة لمجموعة من المواضيع المهمة والحيوية.
يشمل ذلك أسعار الذهب واللحوم، وأسعار العملات مثل الدولار واليورو، بالإضافة إلى أخبار الرياضة والأحداث الهامة على الساحة المصرية.

بالإضافة إلى ذلك، نلتزم بتقديم تقارير دقيقة وشاملة حول الأخبار الاقتصادية، وأخبار المحافظات، والأخبار السياسية والحوادث.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى