التعليمخدمي

الآن.. رابط نتيجة تنسيق رياض الأطفال بالرقم القومي 2024


ينتظر أولياء أمور طلاب KG1  الاعلان عن رابط نتيجة تنسيق رياض الأطفال بالرقم القومي 2024 وذلك تزامنا مع انتهاء فترة التقديم الالكترونى لطلاب مرحلة رياض الأطفال بالمدارس الرسمية والمدارس الرسمية للغات بالعام الدراسي الجديد 2023/2024.

رابط نتيجة تنسيق رياض الأطفال بالرقم القومي 2024

ومن المتوقع أن تعلن وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى خلال الأيام القليلة المقبلة عن رابط نتيجة تنسيق رياض الأطفال بالرقم القومي 2024 حتى يتعرف أولياء أمور الطلاب عن نتيجة قبول الطلاب من عدمه وكيفية استكمال الأوراق المطلوبة للتقديم وسداد المصروفات الخاصة بالطلاب من خلال منافذ السداد الالكترونى المعلنة من قبل الوزارة .

التعليم تعلن رابط نتيجة تنسيق رياض الأطفال بالرقم القومي 2024

ويمكن لأولياء أمور طلاب رياض الأطفال بمحافظة القاهرة التعرف على نتيجة تنسيق رياض الأطفال بالعام الدراسي الجديد والدخول على رابط نتيجة تنسيق رياض الأطفال بالرقم القومي 2024 وذلك من  خلال الدخول على الرابط التالى:

https://eduserv.cairo.gov.eg/Kindergarten

ومن المتوقع ان تمد وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني فترة التقديم الالكترونى لمرحلة رياض الاطفال بالمدارس الرسمية والرسمية لغات للعام الدراسي الجديد بعد انتهاء إجازة عيد الأضحى المبارك.

و أكدت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى أنه إيماءا إلى التوجه الدولة الحالي للتحول الرقمي وتخفيف العبء على أولياء الأمور و استعداداً للعام الدراسي 2023 / 2024 واستكمال ما تم تنفيذه خلال الاعوام السابقة من انشاء منصة إلكترونية موحدة على مستوى الجمهورية لكافة المحافظات .

موعد إتاحة رابط نتيجة تنسيق رياض الأطفال بالرقم القومي 2024

يمكن لأولياء الأمور من التقدم إلكترونيا لأبنائهم المصريين للإلتحاق بالصف الأول الابتدائي من الحلقة الأولى للتعليم الأساسي للمدارس الرسمية وكذلك التقدم إلكترونيا للالتحاق بالصف الأول من مرحلة رياض الأطفال(kg1) للمدارس الرسمية والرسمية للغات .

وأكدت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني أنه تتمثل إجراءات التقدم للصف الأول الإبتدائي في أن يقوم أولياء الأمور الراغبين في التقدم للصف الأول بالمرحلة الابتدائية بالمدارس الرسمية بالتسجيل الالكتروني بداية من 1 يونيو 2023 حتى 30 يونيو 2023، وذلك من خلال التطبيق الإلكتروني المخصص لذلك على بوابة مركز المعلومات بوزارة التربية والتعليم.

إقرأ أيضاً 

ميعاد بداية الدراسة في الجامعات 2023 2024



مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى