توب ستوريمنوعات

الآن .. إعلان نتائج البكالوريا 2024 رابط كشف النقاط bac.onec.dz عبر الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات

أصبح الإنترنت هو الوسيلة التي لا غنى عنها للغالبية العظمى من البشر حول العالم؛ للحصول على المعلومات التي يحتاجونها، وإتمام الخدمات التي كانت تستغرق منهم وقتاً طويلاً في فترة زمنية قصيرة دون عناء.

لذا يحرص موقع “هنا القاهرة” على تقديم خدمة مميزة لزواره؛ بإتاحة كل ما يمكن البحث عنه عبر الشبكة العنكبوتية بأسلوب سهل وبسيط.

اعلنت الآن وزارة التربية الوطنية إلى علم جميع المترشحين والذين اجتازوا امتحان شهادة البكالوريا دورة 2024 عن اعلان نتائج البكالوريا 2024 في مساء اليوم الخميس 18 جويلية 2024 على الساعة الرابعة (16.00) وهو الحدث الذي ينتظره آلاف الطلاب وأسرهم بفارغ الصبر، يمثل هذا الإعلان خطوة حاسمة في مسار التعليم للطلاب، إذ يحدد مستقبلهم الأكاديمي والمهنى.

bac.onec.dz نتائج البكالوريا

حيث نستعرض لكم خطوات سهلة للاستعلام عن نتائجكم عبر الموقع الرسمي للديوان الوطني للامتحانات والمسابقات bac.onec.dz وذلك بداية من الساعة الرابعة عصرًا من يوم الخميس 18 يوليو 2024.

  1. الدخول إلى موقع الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات https://bac.onec.dz والمتابعة
  2. اختيار خدمة “نتائج البكالوريا”:
  3. إدخال بياناتك:
  4. أدخل رقم التسجيل الخاص بك.
  5. أدخل الرقم السري الخاص بك.
  6. اضغط على زر “استعلام”.

ستظهر لك شاشة تحتوي على جميع معلوماتك ونتائجك في مختلف المواد، حيث يمكنك طباعة النتيجة أو حفظها كملف PDF المتوفر على الموقع، أو التواصل مع خدمة الدعم الفني للديوان الوطني للامتحانات والمسابقات.

نتائج البكالوريا للمترشحين المتمدرسين

واما بالنسبة النسبة لنتائج للمترشحين المتمدرسين من خلال إشهار قوائم التلاميذ الناجحين في نفس اليوم والتوقيت على كافة مستوى المؤسسات التعليمية التي اجتاز تلاميذها الامتحان من خلال موقع الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات https://bac.onec.dz او من خلال عبر فضاء الأولياء  https://awlya.education.gov.dz

نتائج البكالوريا bac.onec.dz
اعلان نتائج البكالوريا 2024 bac.onec.dz

وأما بالنسبة للمترشحين الأحرار فيتم الاستعلام عن نتائج البكالوريا 2024 عبر موقع الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات bac.onec.dz عبر الرسائل النصية التي يوفرها مجانا متعاملو الهاتف النقال موبيليس، أوريدو وجيزي” بتشكيل الرمز #567 كما نوضح في الفقرة التالية.

نتائج البكالوريا 2024 عبر SMS

إذا كنتم ترغب في استقبال نتائج البكالوريا 2024 الجزائر عبر الهاتف المحمول، يمكنك الاتصال على الرقم المختصر مجانا وذلك عبر الهاتف النقال موبيليس، أوريدو وجيزي بتشكيل الرمز #567  ثم ادخل الرقم التسجيلي والرقم السري، وستحصل على النتائج عبر رسالة نصية قصيرة.

نصائح للحصول على نتائج البكالوريا

كما يمكنكم التعرف على نتائج شهادة التعليم المتوسط واليكم اهم النصائح لمعرفة كشف نقاط البكالوريا عبر موقع الديوان الوطني للمسابقات والا

  • يجب التأكد من صحة الرقم التسجيلي والرقم السري المدخلين لتجنب أي أخطاء.
  • الإجابة الصحيحة على سؤال الأمان العشوائي لضمان التحقق من الهوية.
  • في حالة واجهتم أي مشكلات أثناء الحصول على النتائج، يمكنكم التواصل مع الدعم الفني لمساعدتكم.

يقدم لكم موقع هنا القاهرة لزواره تغطية ورصدًا مستمرًا على مدار 24 ساعة لمجموعة من المواضيع المهمة والحيوية.
يشمل ذلك أسعار الذهب واللحوم، وأسعار العملات مثل الدولار واليورو، بالإضافة إلى أخبار الرياضة والأحداث الهامة على الساحة المصرية.

بالإضافة إلى ذلك، نلتزم بتقديم تقارير دقيقة وشاملة حول الأخبار الاقتصادية، وأخبار المحافظات، والأخبار السياسية والحوادث.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى