توب ستوريمنوعات

اكتشف سعر ايفون 16 قبل طرحه في الأسواق.. هل هو الأغلى في تاريخ Apple؟

أصبح الإنترنت هو الوسيلة التي لا غنى عنها للغالبية العظمى من البشر حول العالم؛ للحصول على المعلومات التي يحتاجونها، وإتمام الخدمات التي كانت تستغرق منهم وقتاً طويلاً في فترة زمنية قصيرة دون عناء.

لذا يحرص موقع “هنا القاهرة” على تقديم خدمة مميزة لزواره؛ بإتاحة كل ما يمكن البحث عنه عبر الشبكة العنكبوتية بأسلوب سهل وبسيط.

في مجال استخدام الهواتف الذكية ذات المواصفات المتميزة والتقنيات المتطورة، يبحث الكثيرون عن سعر ايفون 16 بعد جدل واسع عن موعد طرحه في الأسواق الخليجية مثل المملكة السعودية والإمارات المتحدة، وبدأ محبي استخدام هواتف ايفون الجديدة البحث عن أهم مواصفاته ومزاياه؛ حتى يكونوا من أوائل مستخدمي iPhone 16.

كم سعر ايفون 16 برو ماكس في السعودية؟

يعتبر iPhone 16 خطوة جديدة ومميزة في سلسلة إنتاج هواتف أيفون، خاصةً وأنه يجمع بين الأداء القوي والتصميم الأنيق، مع إضافة تقنيات ومزايا عديدة من أجل استخدام أمثل في العمل والترفيه، لذا فإن أيفون 16 أو أيفون 16 برو ماكس يقدم لمستخدمي الهواتف الذكية تجربة متكاملة تلبي متطلبات المستخدمين اليومية، لذا كشف موقع بيزنس إنسايدر  عن أسعار الابتدائية قبل طرحه بالأسواق في سبتمبر المقبل وتتضمن الآتي:

  • يقدر قيمة سعر iPhone 16 بنحو 799 دولار أمريكي.
  • أما سعر هاتف iPhone 16 Plus فيبلغ 899 $.
  • بينما يبلغ سعر iPhone 16 Pro بنحو 999 دولارًا.
  • كما توقع أيضًا أن يصل سعر   iPhone 16 Pro Max بنحو 1199 $.

مواصفات هاتف أيفون 16

تواصل شركة أبل رائدة صناعة الهواتف الذكية إلى طرح هاتف جديد بمزايا فريدة وعديدة، وهو إضافة ممتازة إلى عائلة Apple الذي يفضلها معظم المستخدمين، لذا قام المبرمجون بتطوير ذاك الإصدار؛ كي يلائم جميع التوقعات ويواكب التطورات المستمرة في عالم التكنولوجيا، لذا جاء بالمواصفات التالية:

  • التصميم: يأتي بتصميم حديث وأنيق، مع تباين في الألوان؛ ليعكس مدى رونق التصميم، لذا يوفر أسود Midnight Black، Pacific Blue، Deep Purple، إلى جانب ألوان فضي وذهبي.
  • الشاشة: يأتي بسعة 6,1 بوصة، بينما نجد برو ماكس بسعة 6.7 بوصة، الهيكل مصنوع من الزجاج والمعدن، مع شاشة OLED، ليمنح دقة عرض مميزة وتباين في الألوان.
  • المعالج: جاء ليمنح أداء فريد واستثنائي مع سرعة في تنفيذ المهان، لذا يقدم للمستخدمين معالج A18 Bionic الجديد من Apple، من أجل تحمل تقنيات التطبيقات العالية والألعاب ذات الجرافيك الثقيل، مع تحسينات أكثر من الإصدارات السابقة.
  • نظام التشغيل: صمم بنظام iOS 18 حتى يشعر المستخدم بأداء عالي عند استخدام التطبيقات الأساسية، مع منح مزيد من الخصوصية والأمان.

يقدم لكم موقع هنا القاهرة لزواره تغطية ورصدًا مستمرًا على مدار 24 ساعة لمجموعة من المواضيع المهمة والحيوية.
يشمل ذلك أسعار الذهب واللحوم، وأسعار العملات مثل الدولار واليورو، بالإضافة إلى أخبار الرياضة والأحداث الهامة على الساحة المصرية.

بالإضافة إلى ذلك، نلتزم بتقديم تقارير دقيقة وشاملة حول الأخبار الاقتصادية، وأخبار المحافظات، والأخبار السياسية والحوادث.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى