توب ستوريمنوعات

افضل سيارات مستعمله لسنة 2024 يمكن الإعتماد عليها وبأفضل الأسعار

أصبح الإنترنت هو الوسيلة التي لا غنى عنها للغالبية العظمى من البشر حول العالم؛ للحصول على المعلومات التي يحتاجونها، وإتمام الخدمات التي كانت تستغرق منهم وقتاً طويلاً في فترة زمنية قصيرة دون عناء.

لذا يحرص موقع “هنا القاهرة” على تقديم خدمة مميزة لزواره؛ بإتاحة كل ما يمكن البحث عنه عبر الشبكة العنكبوتية بأسلوب سهل وبسيط.

يشتمل السوق المحلي في مصر على العديد من افضل سيارات مستعمله التي حازت على شهرة واسعة وأثبتت قدرتها و موثوقيتها بشكل متميز في الآونة الأخيرة، ومن بين هذه المركبات نجد طراز كيا سبكترا لسنة 2001، ونقدم لكم ضمن هذا الموضوع عدد من أنواع السيارات المستعملة مع تسعيرة مناسبة للجميع.

ارخص سيارات مستعمله

بسبب التذبذبات الشديدة الأخيرة في أسعار السيارات التي حدثت نتيجة التغيرات في قيمة العملات الأجنبية مقابل الجنيه المصري، لجأ الكثير من الناس إلى التوجه نحو البحث عن سيارات مستخدمة ذات كفاءة عالية وتكلفة مناسبة، وهنا سنقدم لكم قائمة بأفضل السيارات المستعملة التي يمكن شراؤها بأثمان منافسة في السوق.

نيسان تيدا موديل 2006

تقوم هذه السيارة بشكل رئيسي على محرك بسعة 1.6 لتر، قد تم جلبه مباشرة من اليابان.

  • قد يصل سعر السيارة إلى ما بين 150 ألف و170 ألف جنيه مصري، وذلك تبعاً لمستوى العناية والصيانة التي حظيت بها.
  • من الضروري أن تكون السيارة في حالة فائقة من الجودة، وألا تكون إحدى النسخ القديمة التي شهدت فترات إنتاج طويلة.

رينو ميجان 2004

تم تطوير السيارة الفرنسية من طراز رينو ميجان بمحرك ذو حجم 1.6 لتر.

  • قد تصل تكلفتها إلى ما يقارب 170.000 وحتى 180.000 جنيه مصري، هذا الثمن يعتمد بشكل كبير على مستوى الصيانة التي خضعت لها السيارة.
  • استناداً إلى الأسعار السائدة بالأسواق، يظهر هذا الطراز أن السيارة ما زالت في حالة جيدة رغم أن عمرها لم يتجاوز التسع سنوات.

موديل 2005 ميتسوبيشي لانسر

تعد سيارة ميتسوبيشي لانسر ذات المحرك بسعة 1.5 لتر، خيارًا موثوقاً من الصناعة اليابانية.

يقدم لكم موقع هنا القاهرة لزواره تغطية ورصدًا مستمرًا على مدار 24 ساعة لمجموعة من المواضيع المهمة والحيوية.
يشمل ذلك أسعار الذهب واللحوم، وأسعار العملات مثل الدولار واليورو، بالإضافة إلى أخبار الرياضة والأحداث الهامة على الساحة المصرية.

بالإضافة إلى ذلك، نلتزم بتقديم تقارير دقيقة وشاملة حول الأخبار الاقتصادية، وأخبار المحافظات، والأخبار السياسية والحوادث.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى