الأخبارتوب ستوريمنوعات

اعتناق الإعلامي اللبناني نيشان الإسلام.. الحقيقة كاملة هنا

اعتناق الإعلامي اللبناني نيشان الإسلام.. الحقيقة كاملة هنا، أثار الإعلامي اللبناني نيشان الجدل خلال الفترة الماضية، بعد تداول أنباء عن اعتناقه الدين الإسلامي. وخرج نيشان في لقاء تلفزيوني مؤخراً، لينفي هذه الأنباء، مؤكداً أنه مسيحي أرثوذكسي، لكنه يحترم جميع الأديان، ويحب الدين الإسلامي بشكل خاص.

نيشان ينفي اعتناقه الإسلام

اعتناق الإعلامي اللبناني نيشان الإسلام.. الحقيقة كاملة هنا، قال نيشان في اللقاء: “أنا مسيحي أرثوذكسي، ولم أعتنق الإسلام، ولكني مطلع جدًا على الدين الإسلامي والقرآن الكريم، وأحترم جميع الأديان، وأحب الدين الإسلامي بشكل خاص”.

اعتناق الإعلامي اللبناني نيشان الإسلام.. الحقيقة كاملة هنا، وأضاف: “سمعت كثيرًا أنني اعتنقت الإسلام، حتى خالي كلمني من أمريكا، ولكن بالنسبة لي اعتنقت الإسلام أو لا هذه ليست هي المعضلة، ولكن أنا مطلع جدًا على الإسلام والقرآن الكريم، ولكني مسيحي أؤمن بسيدنا يسوع المسيح”.

نيشان: أحترم جميع الأديان

اعتناق الإعلامي اللبناني نيشان الإسلام.. الحقيقة كاملة هنا، ووجه نيشان نصيحة جمهوره، قائلًا: “لو عندكم مشكلة بالحياة فيكم تلجأوا إلى القديسة ريتا شفيعة لكل الأمور المستحيلة”.

نيشان يفاجئ المذيع بإجاباته عن أسئلة دينية

وخلال اللقاء، طرح المذيع مجموعة من الأسئلة التي لها علاقة بالدين الإسلامي على نيشان، ليختبر اطلاعه على الدين الإسلامي، وفاجئه نيشان بإجاباته على جميع الأسئلة، مثل مرادفات قرآن وكم عدد أجزاء القرآن الكريم وعدد سور القرآن والآيات، وأقصر وأطول كلمة في القرآن وغيرها من الأسئلة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى