توب ستوريمنوعات

“اعتـــرض الآن epedu.gov.iq“ رابط مباشر تقديم الاعتراض على نتائج الثالث المتوسط الدور الأول عموم محافظات العراق 2024 وزارة التربية

أصبح الإنترنت هو الوسيلة التي لا غنى عنها للغالبية العظمى من البشر حول العالم؛ للحصول على المعلومات التي يحتاجونها، وإتمام الخدمات التي كانت تستغرق منهم وقتاً طويلاً في فترة زمنية قصيرة دون عناء.

لذا يحرص موقع “هنا القاهرة” على تقديم خدمة مميزة لزواره؛ بإتاحة كل ما يمكن البحث عنه عبر الشبكة العنكبوتية بأسلوب سهل وبسيط.

تقديم الاعتراض على نتائج الثالث المتوسط  حظي باهتمام واسع بين الطلاب مؤخراً بعد الإعلان عن النتائج، حيث يعتقد البعض منهم بوجود أخطاء في درجاتهم ويرغبون في إعادة تصحيح أوراقهم، وقد أتاحت الوزارة لهؤلاء الطلاب فرصة تقديم الاعتراض على النتائج، حيث أصبح من السهل الآن تقديم طلب الاعتراض عبر الإنترنت، وفي هذا المقال سنوضح لكم طريقة التقديم الاعتراض على نتائج الثالث المتوسط.

تقديم الاعتراض على نتائج الثالث المتوسطتقديم الاعتراض على نتائج الثالث المتوسط

جاءت نتيجة الصف الثالث متوسط في الثلاثين من شهر يونيو 2024، وأعلنت الوزارة عن زيادة نسبة النجاح لهذا العام، ومع ذلك، يود بعض الطلاب تقديم اعتراضات على نتائجهم لاعتقادهم بوجود أخطاء، وأوضحت الوزارة أنه سيتم فتح باب تقديم الاعتراضات اعتبارًا من الثاني من شهر يوليو، وعلى الراغبين في تقديم الاعتراضات اتباع النظام الإلكتروني عبر الموقع المحدد من قبل الوزارة، مع العلم أن رسوم تقديم الاعتراض لكل مادة تبلغ ثلاثة آلاف دينار عراقي.

رابط طلبات اعتراض على نتيجة الصف ثالث المتوسط لعام 2024 في العراق

أعلنت وزارة التربية العراقية عن الموقع الإلكتروني الذي سيتم من خلاله تقديم اعتراضات على نتيجة الصف الثالث متوسط لهذا العام، الرجاء اتباع الخطوات التالية لتقديم الاعتراض بكل سهولة:

  • أولًا يجب زيارة الموقع الرسمي لوزارة التربية العراقية.
  • ثم قام بفتح قائمة الخدمات الإلكترونية التابعة للموقع.
  • ثم تحديد الخدمة
  • إعلان نتيجة الصف ثالث متوسط للدور الأول.
  • سيتم توفير استمارة لملئها بمعلومات الطالب.
  • إدخال بيانات الطالب بدقة والتحقق من صحتها.
  • ثم سداد الرسوم المطلوبة للمادة.
  • وأخيرًا سيتم تحديد موعد يجب على الطالب الالتزام به لمراجعة أوراق الإجابات في الامتحان.

يقدم لكم موقع هنا القاهرة لزواره تغطية ورصدًا مستمرًا على مدار 24 ساعة لمجموعة من المواضيع المهمة والحيوية.
يشمل ذلك أسعار الذهب واللحوم، وأسعار العملات مثل الدولار واليورو، بالإضافة إلى أخبار الرياضة والأحداث الهامة على الساحة المصرية.

بالإضافة إلى ذلك، نلتزم بتقديم تقارير دقيقة وشاملة حول الأخبار الاقتصادية، وأخبار المحافظات، والأخبار السياسية والحوادث.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى