التعليمتوب ستوري

اسرع طرق استخراج نتائج سوريا حسب رقم الاكتتاب موقع وزارة التربية السورية جميع المحافظات

أصبح الإنترنت هو الوسيلة التي لا غنى عنها للغالبية العظمى من البشر حول العالم؛ للحصول على المعلومات التي يحتاجونها، وإتمام الخدمات التي كانت تستغرق منهم وقتاً طويلاً في فترة زمنية قصيرة دون عناء.

لذا يحرص موقع “هنا القاهرة” على تقديم خدمة مميزة لزواره؛ بإتاحة كل ما يمكن البحث عنه عبر الشبكة العنكبوتية بأسلوب سهل وبسيط.

الموقع الرسمي لوزارة التربية السورية Moed.gov.sy  هو الموقع الأساسي الذي سيتم رفع نتائج سوريا حسب رقم الاكتتاب  ، فهذا الموقع يوفر للطلبة خدمات متعددة، من نتائج للامتحانات، ومناهج تعليمية بالمراحل الدراسية المختلفة للطلبة، كما يتميز الموقع بسهولة التصفح، والتفاعل الدائم من الدعم الفني لأي مشكلة تقنية قد تواجه الموقع، مما يجعله تجربة استخدام سهلة وبسيطة، يمكن استخدامه بكفاءة من قبل المستخدمين سواء من الطلبة أو أولياء الأمور.

نتائج سوريا حسب رقم الاكتتاب

لكي يصل الطالب بالصف التاسع 2024 ، نتائج سوريا حسب رقم الاكتتاب، يجب أن يستخدم الرابط الإلكتروني الذي أتاحته وزارة التربية السورية، وفقا للخطوات التالية وهي

  • زيارة الموقع الرسمي وزارة التربية السورية.
  • من القائمة الرئيسية تحديد اختيار نتائج 2024 الدور الأول.
  • اختيار نتيجة الصف الدراسي المطلوب ” نتائج الصف التاسع”.
  • ثم كتابة اسم الطالب ثلاثي.
  • كما يجب اختيار الشعبة الدراسية للطالب علمي أو أدبي.
  • ومن ثم اختيار المحافظة التابع لها الطالب، وكتابة الرقم الامتحاني للطالب بصورة صحيحة.
  • الضغط على إظهار النتيجة.
  • سيتم تحميل النتيجة بصيغة pdf ويمكن طباعتها لاحقا.

إحصائيات النجاح الأولية الصف التاسع 2024

أعلنت مصادر مسئولة بوزارة التربية السورية، أن المؤشرات الأولية لنتائج الطلبة، توضح ارتفاع نسبة النجاح في العام الحالي لتصل 78.6 % في مقابل 76.2 % عن العام السابق، وكان قد شارك في امتحانات الصف التاسع سوريا العام الدراسي الحالي، أكثر من 558 الف طالب وطالبة ، حيث أن الطلبة قد بدأوا امتحاناتهم من يوم 27 من شهر مايو الماضي واستمرت الامتحانات حتى 12 يونيو 2024.

والجدير بالذكر هنا، أن ظهور نتيجة الصف التاسع يتم الإعلان عنها بعد الإعلان عن نتيجة امتحان البكالوريا، بمدة تتراوح من 10 أيام حتى أسبوعين، والتي تم الإعلان عنها فعليا الأحد الماضي بتاريخ ٧ يوليو 2024، ولهذا فمن المتوقع ظهور النتائج، ورفعها على موقع الوزارة، خلال الساعات القليلة القادمة، بعد اعتمادها في المؤتمر الصحفي برئاسة وزير التربية السورية الدكتور محمد عامر المارديني.

يقدم لكم موقع هنا القاهرة لزواره تغطية ورصدًا مستمرًا على مدار 24 ساعة لمجموعة من المواضيع المهمة والحيوية.
يشمل ذلك أسعار الذهب واللحوم، وأسعار العملات مثل الدولار واليورو، بالإضافة إلى أخبار الرياضة والأحداث الهامة على الساحة المصرية.

بالإضافة إلى ذلك، نلتزم بتقديم تقارير دقيقة وشاملة حول الأخبار الاقتصادية، وأخبار المحافظات، والأخبار السياسية والحوادث.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى