توب ستوريمنوعات

“استعلم من هنا” توضيح هام من وزارة التربية بشأن نتائج السادس اعدادي موقع نتائجنا 2024

أصبح الإنترنت هو الوسيلة التي لا غنى عنها للغالبية العظمى من البشر حول العالم؛ للحصول على المعلومات التي يحتاجونها، وإتمام الخدمات التي كانت تستغرق منهم وقتاً طويلاً في فترة زمنية قصيرة دون عناء.

لذا يحرص موقع “هنا القاهرة” على تقديم خدمة مميزة لزواره؛ بإتاحة كل ما يمكن البحث عنه عبر الشبكة العنكبوتية بأسلوب سهل وبسيط.

ترقب كبير بين الطلاب بانتظار لحظة الإعلان عن نتائج السادس اعدادي موقع نتائجنا، حيث يعيش الطلاب في العراق حالة من القلق والتوتر في كافة محافظات العراق في انتظار الإعلان عن النتائج، كما تسعى وزارة التربية والتعليم في العراق إلى مساندة ودعم الطلاب لذا قررت الوزارة طرح النتائج الكترونيا عبر موقع نتائجنا او من خلال الموقع الالكتروني الرسمي التابع لوزارة التربية والتعليم في العراق، كما تعد  نتائج السادس الاعدادي من المراحل التعليمية الهامة والفارقة في حياة الطلاب، وسوف نوضح كافة التفاصيل في السطور التالية.

نتائج السادس اعدادي موقع نتائجنا

أكدت وزارة التربية في العراق بأنه لا تزال عملية التصحيح والمراجعة ورصد الدرجات مستمرة وسوف يتم الانتهاء منها قريباً، وسيتم طرح نتائج الطلاب في العراق فور الانتهاء من هذه المرحلة، كما أشارت إلى أن النتائج الأولية جاءت للغاية، ويمكن الاستعلام عن نتائج الصف السادس اعدادي موقع نتائجنا بإتباع الخطوات البسيطة التالية:

  • في البداية لابد من الدخول إلى رابط موقع نتائجنا
  • بعد ذلك عليك النقر على نتائج الطلاب.
  • ثم اختيار نتائج الصف السادس الاعدادي في العراق الدور الاول.
  • قم بتحديد المحافظة التابع لها الطالب.
  • قم بالنقر على كلمة تحميل او تنزيل.
  • سيتم تحميل كشوفات بأسماء الطلاب على هيئة ملف بي دي اف.
  • يمكنك الاستعلام عن نتيجة الطالب بإدخال اسم الطالب أو الرقم الامتحاني.

موعد الإعلان عن نتائج السادس اعدادي

أعلنت وزارة التربية في العراق عن قرب الانتهاء من أعمال التصحيح والمراجعة ورصد الدرجات، بعد ذلك تأتي مرحلة اعتماد النتائج رسمياً من وزير التعليم، وسيتم رفع النتائج إلكترونيا عبر رابط موقع نتائجنا أو من خلال الموقع الرسمي للوزارة، وقد أعلنت وزارة التربية بأنه قد تم تأجيل موعد ظهور النتائج لأن عملية التصحيح والمراجعة تتطلب بعض الوقت، إذ تتميز بالدقة والشفافية.

يقدم لكم موقع هنا القاهرة لزواره تغطية ورصدًا مستمرًا على مدار 24 ساعة لمجموعة من المواضيع المهمة والحيوية.
يشمل ذلك أسعار الذهب واللحوم، وأسعار العملات مثل الدولار واليورو، بالإضافة إلى أخبار الرياضة والأحداث الهامة على الساحة المصرية.

بالإضافة إلى ذلك، نلتزم بتقديم تقارير دقيقة وشاملة حول الأخبار الاقتصادية، وأخبار المحافظات، والأخبار السياسية والحوادث.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى