التعليمتوب ستوري

استعلم الان على نتيجة الدبلومات الفنية 2023 برقم الجلوس

تبحث الكثير من أولياء الأمور والطلاب عن موعد إعلان نتيجة الدبلومات الفنية الدور الأول لعام 2023، حيث تعتبر هذه النتيجة من بين الأكثر بحثًا على محركات البحث مثل جوجل.

ينتظر الجميع الإعلان الرسمي عن النتيجة من وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، بعد إعتمادها، وتم الإعلان من قبل وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني بأنه سيتم تفعيل رابط لنتيجة الدبلومات الفنية 2023 برقم الجلوس في الأسبوع الأول من شهر يوليو 2023.

وأوضحت الوزارة أن الرابط المتاح سيتيح للطلاب الاطلاع على نتائجهم بشكل تفصيلي، عن طريق إدخال رقم الجلوس المخصص لكل طالب.

 نتيجة الدبلومات الفنية 2023

 

يترقب طلاب الدبلومات الفنية الصناعية والتجارية والسياحية والزراعية بفارغ الصبر إعلان نتائج امتحاناتهم للعام 2023. من المرتقب أن تُعلن نتائج الدبلومات الفنية الدور الأول في الأسبوع الأول من شهر يوليو المقبل، بعد إعتمادها رسميًا من قبل وزير التربية والتعليم والتعليم الفني الدكتور رضا حجازي.

سيتم الإعلان عن نتائج الطلاب من قِبل كل مديرية تعليمية في الوقت المحدد، بعد الانتهاء من عمليات التصحيح والمراجعة ورصد الدرجات من قِبل الكنترولات.

سيتم إدخال نتائج الطلاب بشكل إلكتروني، حيث يمكن للطلاب الاطلاع على النتائج عن طريق إدخال رقم الجلوس فقط، وذلك عبر رابط بوابة التعليم الفني.

 

خطوات الاستعلام عن نتيجة الدبلومات الفنية 2023

 

  • الدخول إلى موقع بوابة التعليم الفني من هنـــــا
  •  إدخال رقم الجلوس المخصص لكل طالب
  •  بعد إدخال رقم الجلوس، يجب الضغط على زر البحث للحصول على نتيجة الدبلومات الفنية 2023.
  •  بعد الضغط على زر البحث، سيتم عرض نتيجة الطالب بشكل تفصيلي، ويمكن الاطلاع على العلامات المحصل عليها في كل مادة، والمجموع الكلي.

 

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى