التعليمتوب ستوري

استعلم الآن.. نتيجة الشهادة الإعدادية 2024 محافظة الجيزة بالاسم ورقم الجلوس

أصبح الإنترنت هو الوسيلة التي لا غنى عنها للغالبية العظمى من البشر حول العالم؛ للحصول على المعلومات التي يحتاجونها، وإتمام الخدمات التي كانت تستغرق منهم وقتاً طويلاً في فترة زمنية قصيرة دون عناء.

لذا يحرص موقع “هنا القاهرة” على تقديم خدمة مميزة لزواره؛ بإتاحة كل ما يمكن البحث عنه عبر الشبكة العنكبوتية بأسلوب سهل وبسيط.

يترقب الطلاب بفارغ الصبر اعتماد نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة الجيزة، حيث أعلنت الصفحة الرسمية للمحافظة أن المحافظ سيعتمد نتيجة امتحانات الترم الثاني اليوم خلال ساعات، ستقوم البوابة الإلكترونية لمحافظة الجيزة بنشر نتيجة الصف الثالث الإعدادي على موقعها بالاسم ورقم الجلوس، لتكون متاحة لجميع مدارس المحافظة. كما سيتم توفير النتيجة في المدارس خلال ساعات من نشرها على البوابة الإلكترونية، أو غدًا على أقصى تقدير.

اعتماد نتيجة امتحانات الشهادة الإعدادية محافظة الجيزة

أعلنت الصفحة الرسمية لبوابة محافظة الجيزة أن اللواء أحمد راشد، محافظ الجيزة، اعتمد نتيجة الصف الثالث الإعدادي بالفعل، ازداد بحث الطلاب مؤخرًا عن موعد صدور النتيجة فور الإعلان عن اعتمادها، حيث أصبحت الآن متاحة على البوابة الإلكترونية لمحافظة الجيزة، سيتم نشر النتيجة بالدرجات في المدارس خلال الساعات المقبلة.

لينك نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الجيزة

يمكن للطلاب الآن الاستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية في محافظة الجيزة، حيث تم اعتماد نتيجة الترم الثاني اليوم. بعد انتهاء أعمال التصحيح، تم رفع درجات الامتحانات على البوابة الإلكترونية للمحافظة، ستقوم الصفحة الرسمية لمحافظة الجيزة على فيسبوك بنشر رابط الاستعلام عن النتيجة قريبًا، مع الإعلان عن نسبة النجاح في جميع المدارس. تشير الإحصائيات الأولية إلى ارتفاع نسبة النجاح هذا العام، للاستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية، اتبع الخطوات التالية:

  • قم بزيارة رابط بوابة محافظة الجيزة.
  • اختر “نتيجة الشهادة الإعدادية”.
  • أدخل رقم جلوس الطالب أو الطالبة.
  • اضغط على أيقونة “عرض النتيجة”.
  • ستظهر أمامك درجات الامتحانات.

كمت أعلنت مديرية التعليم في محافظة الجيزة عن توفير نتيجة الصف الثالث الإعدادي على البوابة الإلكترونية للمحافظة. يمكن للطلاب الاستعلام عن النتيجة بعدة طرق منها عبر الهاتف:

  • الاتصال على رقم 5960 من أي هاتف محمول.
  • الاتصال على رقم 09000160 من أي خط أرضي.

يقدم لكم موقع هنا القاهرة لزواره تغطية ورصدًا مستمرًا على مدار 24 ساعة لمجموعة من المواضيع المهمة والحيوية.
يشمل ذلك أسعار الذهب واللحوم، وأسعار العملات مثل الدولار واليورو، بالإضافة إلى أخبار الرياضة والأحداث الهامة على الساحة المصرية.

بالإضافة إلى ذلك، نلتزم بتقديم تقارير دقيقة وشاملة حول الأخبار الاقتصادية، وأخبار المحافظات، والأخبار السياسية والحوادث.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى