توب ستوريمنوعات

استعلم الآن.. نتائج الثالث متوسط 2024 الدور الاول pdf بالإسم موقع نتائجنا results.mlazemna

أصبح الإنترنت هو الوسيلة التي لا غنى عنها للغالبية العظمى من البشر حول العالم؛ للحصول على المعلومات التي يحتاجونها، وإتمام الخدمات التي كانت تستغرق منهم وقتاً طويلاً في فترة زمنية قصيرة دون عناء.

لذا يحرص موقع “هنا القاهرة” على تقديم خدمة مميزة لزواره؛ بإتاحة كل ما يمكن البحث عنه عبر الشبكة العنكبوتية بأسلوب سهل وبسيط.

تنشر وزارة التربية العراقية نتائج الثالث متوسط 2024 الدور الاول pdf عبر موقع الوزارة الرسمي أو من خلال موقع نتائجنا الإلكتروني، إذ تقترب لجان التصحيح المركزي من إنهاء التصحيح وتدقيق الدفاتر الامتحانية في جميع مديريات التربية العراقية إذ سيتم الإعلان عن النتائج خلال الأسبوع المقبل بعد تأخير الإعلان هذا الأسبوع، لذلك يترقب الطلاب نشر نتائج الامتحانات قريبا.

نتائج الثالث متوسط 2024 الدور الاول pdf

كانت وزارة التربية العراقية تأمل انتهاء تصحيح وتدقيق الدفاتر الامتحانية لطلاب الصف الثالث المتوسط خلال الأسبوع الجاري ولكن لم تنتهي بعد عملية التصحيح إذ تضم مرحلة المتوسط أعداد كبيرة من الطلاب في جميع المحافظات لذلك يتم الإعلان عن النتائج بداية الأسبوع المقبل الأحد أو الإثنين وسيتم رفع ملفات النتائج بصيغة pdf على موقع وزارة التربية الرسمي أو موقع نتائجنا الإلكتروني.

لينك نتائج الثالث متوسط موقع نتائجنا

تعتمد وزارة التربية العراقية نتائج الثالث متوسط الدور الاول وتقوم برفع رابط تحميل النتائج في جميع المحافظات بوقت واحد، حيث يكون الإعلان عن النتائج بشكل مركزي في كل مديريات التربية “الكرخ، الرصافة، صلاح الدين، الانبار، ديالى، ميسان، المثنى، كربلاء، كركوك، اربيل، البصره، السليمانية، واسط، بابل، دهوك” ويمكنك الاستعلام من خلال موقع نتائجنا الإلكتروني باتباع الخطوات التالية:

  • الدخول إلى موقع نتائجنا الإلكتروني.
  • قم باختيار مديرية التربية واضغط على أيقونة التنزيل.
  • حدد تنزيل درايف واختر المدرسة التابع لها.
  • قم بالبحث عن اسم الطالبة أو الطالب.
  • تأكد من درجات جميع المواد.

وزارة التربية العراقية نتائج الثالث متوسط

انتهى جزء كبير من تدقيق الدفاتر الامتحانية للطلاب في الصف الثالث المتوسط بجميع مديريات التربية العراقية حيث تمثل مرحلة المتوسط أهمية كبيرة للطلاب وأولياء الأمور التي تترقب الإعلان عن النتيجة في الأسبوع المقبل حيث انتهى الطلاب من أداء الامتحانات يوم 5 يونيو فيما بدأت أعمال التصحيح والمراجعة من اليوم الأول ولازال يتم الآن الانتهاء من تدقيق باقي الأوراق حيث توقفت أعمال التصحيح عدة أيام بسبب إجازة عيد الأضحى المبارك.

يقدم لكم موقع هنا القاهرة لزواره تغطية ورصدًا مستمرًا على مدار 24 ساعة لمجموعة من المواضيع المهمة والحيوية.
يشمل ذلك أسعار الذهب واللحوم، وأسعار العملات مثل الدولار واليورو، بالإضافة إلى أخبار الرياضة والأحداث الهامة على الساحة المصرية.

بالإضافة إلى ذلك، نلتزم بتقديم تقارير دقيقة وشاملة حول الأخبار الاقتصادية، وأخبار المحافظات، والأخبار السياسية والحوادث.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى