توب ستوريمنوعات

استعلم الآن من هنا.. نتيجة امتحانات الدور الثاني للمرحلة المتوسطة الكويت ورابط تقديم طلبات تظلمات الأعمال الممتازة إلكترونياً

أصبح الإنترنت هو الوسيلة التي لا غنى عنها للغالبية العظمى من البشر حول العالم؛ للحصول على المعلومات التي يحتاجونها، وإتمام الخدمات التي كانت تستغرق منهم وقتاً طويلاً في فترة زمنية قصيرة دون عناء.

لذا يحرص موقع “هنا القاهرة” على تقديم خدمة مميزة لزواره؛ بإتاحة كل ما يمكن البحث عنه عبر الشبكة العنكبوتية بأسلوب سهل وبسيط.

أعلنت وزارة التربية بدولة الكويت عبر حسابها الرسمي عن فتح باب تقديم تظلمات الأعمال الممتازة إلكترونياً، كما أكدت أن التقديم متاح حتى تاريخ 11 أغسطس 2024، جاء ذلك وفقاً للقرار الوزاري بشأن منح المكافأة المالية مقابل الخدمات الممتازة، من ناجية أخرى أوضحت الوزارة رابط الاستعلام عن نتيجة المرحلة المتوسطة الدور الثاني، وذلك وفق التفاصيل الموضحة بفقرات المقال.

نتيجة المرحلة المتوسطة الدور الثاني

بدأت امتحانات المرحلة التوسطة، بدولة الكويت، الدور الثاني يوم الاثنين الماضي الموافق 24 يونيو 2024، ويمكن الاستعلام عن النتيجة عبر اتباع الخطوات التالية:

  • الذهاب الى موقع وزارة التربية الكويتية.
  •  ثم اختر خدمة نتائج الطلاب 2024.
  • كتابة الرقم المدني الخاص بالطالب في المكان المخصص له.
  •  ثم الضغط على ايقونة الاستعلام.
  •  ستظهر النتيجة على الفور  في حال رفعها.

تقديم طلبات تظلمات الأعمال الممتازة

أعلنت وزارة التربية بالكويت عن فتح باب تقديم تظلمات الأعمال الممتازة إلكترونياً، وذلك للعاملين في ديوان عام الوزارة والإدارات المركزية والإدارات العامة للمناطق التعليمية عن العام الميلادي 2023، كما أكدت عدم استقبال أي طلبات إلا من خلال الموقع الإلكتروني للوزارة، والتقديم متاح حتى تاريخ 11 أغسطس الجاري، يشمل ذلك أيام الجمعة والعطلات الرسمية، ياتي ذلك وفق القرار الوزاري بشأن منح المكافأة المالية مقابل الخدمات الممتازة للعاملين في ديوان عام الوزارة والإدارات التابعة لها.

رابط وخطوات تقديم تظلم الأعمال

أشارت وزارة التربية إلى حرصها الدائم على حفظ حقوق جميع الموظفين وبحث التظلمات أولاً بأول وفق النظم واللوائح المتبعة، ويمكن تقديم التظلم عبر اتباع ما يلي:

  • الدخول لموقع وزارة التربية الكويتية.
  • بعد ذلك النقر على خدمات الوزارة.
  • ثم تحديد وظيفة، معلم أو إداري.
  • الضغط على الخدمات الإدارية.
  • ثم النقر على خدمات تظلم الأعمال الممتازة.

يقدم لكم موقع هنا القاهرة لزواره تغطية ورصدًا مستمرًا على مدار 24 ساعة لمجموعة من المواضيع المهمة والحيوية.
يشمل ذلك أسعار الذهب واللحوم، وأسعار العملات مثل الدولار واليورو، بالإضافة إلى أخبار الرياضة والأحداث الهامة على الساحة المصرية.

بالإضافة إلى ذلك، نلتزم بتقديم تقارير دقيقة وشاملة حول الأخبار الاقتصادية، وأخبار المحافظات، والأخبار السياسية والحوادث.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى