التعليمتوب ستوري

” استعلم الآن” عبر رابط بوابة التعليم الفني نتيجة الدبلومات 2024 الدور الأول

أصبح الإنترنت هو الوسيلة التي لا غنى عنها للغالبية العظمى من البشر حول العالم؛ للحصول على المعلومات التي يحتاجونها، وإتمام الخدمات التي كانت تستغرق منهم وقتاً طويلاً في فترة زمنية قصيرة دون عناء.

لذا يحرص موقع “هنا القاهرة” على تقديم خدمة مميزة لزواره؛ بإتاحة كل ما يمكن البحث عنه عبر الشبكة العنكبوتية بأسلوب سهل وبسيط.

بوابة التعليم الفني نتيجة الدبلومات 2024 تعد نافذةً حيوية للطلاب وأولياء الأمور للاطلاع على نتائج الدبلومات الفنية لعام 2024، فمع تطور التكنولوجيا وانتشار الإنترنت، أصبح من السهل الحصول على النتائج بسرعة ودقة عالية من خلال هذه البوابة الإلكترونية، والتي تساهم في تقديم المعلومات بشكل مبسط وسهل الوصول، مما يساعد علي تقليل التوتر والقلق لدى الطلاب وأسرهم خلال فترة الانتظار، خاصة مع استعداد الوزارة للإعلان عن النتيجة عبر بوابة التعليم الفني برقم جلوس الطالب .

بوابة التعليم الفني نتيجة الدبلومات 2024

أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني متمثلة في الدكتور رضا حجازي وزير التعليم أن نتيجة الدبلومات الفنية للعام الدراسي الحالي 2024 سوف يتم الإعلان عنها خلال النصف الأول من شهر يوليو لنفس العام في جميع التخصصات.

وذلك عقب الانتهاء من أعمال تصحيح المواد الدراسية  ومراجعة كل منها ورصد درجات كل الطلاب والطالبات الخاصة بالامتحانات التحريرية والعملية وأيضًا المعملية.

وأكدت أنها تعتمد في نشر نتيجة الدبلومات الفنية المعتمدة من الوزارة على بوابة نتائج التعليم الفني، والتي يستطيع الطالب الاطلاع والحصول عليها من خلال رقم الجلوس الخاص به.

حيث يتم الإعلان عن النتائج الخاصة بالدبلومات الفنية في اليوم الأول على الموقع الإلكتروني لبوابة التعليم، وفي يوم التالي لاعتمادها يتم نشرها في جميع المدارس الثانوية الفنية؛ كي يستطيع الطلاب وأولياء الأمور الحصول عليها بكل سهولة ويسر وفق ما يناسبهم.

خطوات الاستعلام عن نتيجة الدبلومات الفنية 2024

تتنوع التخصصات في الدبلومات الفنية ما بين دبلوم صناعي، تجاري، سياحة و فنادق، زراعي، تكنولوجيا تطبيقية، كما أن أنظمة الدراسة في الدبلومات الفنية تنقسم أيضًا إلي نظام (الثلاث سنوات، الخمس سنوات، إعداد مهني، تكنولوجيا تطبيقية، تعليم وتدريب مزدوج)، وسواء كنت في أي تخصص منهم يمكنك الحصول على نتيجة الدبلومات الفنية لهذا العام 2024 من خلال اتباع الخطوات التالية:

  • التوجه إلى بوابة نتائج التعليم الفني.
  • يجب على الطالب تحديد الصف الدراسي الذي ينتمي له والفصل الدراسي.
  • إدخال جميع بيانات الطالب أو الطالبة.
  • ادخل رقم الجلوس الخاص بك، مكان الإقامة “المحافظة”.
  • سجل جميع بيانات المدرسة التابع لها الطالب .
  • الضغط على “الاستعلام” من أجل ظهور النتيجة على الفور .

يقدم لكم موقع هنا القاهرة لزواره تغطية ورصدًا مستمرًا على مدار 24 ساعة لمجموعة من المواضيع المهمة والحيوية.
يشمل ذلك أسعار الذهب واللحوم، وأسعار العملات مثل الدولار واليورو، بالإضافة إلى أخبار الرياضة والأحداث الهامة على الساحة المصرية.

بالإضافة إلى ذلك، نلتزم بتقديم تقارير دقيقة وشاملة حول الأخبار الاقتصادية، وأخبار المحافظات، والأخبار السياسية والحوادث.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى