التعليمتوب ستوري

استعلام نتائج الثانوية العامة اليمن صنعاء عبر موقع وزارة التربية والتعليم

أصبح الإنترنت هو الوسيلة التي لا غنى عنها للغالبية العظمى من البشر حول العالم؛ للحصول على المعلومات التي يحتاجونها، وإتمام الخدمات التي كانت تستغرق منهم وقتاً طويلاً في فترة زمنية قصيرة دون عناء.

لذا يحرص موقع “هنا القاهرة” على تقديم خدمة مميزة لزواره؛ بإتاحة كل ما يمكن البحث عنه عبر الشبكة العنكبوتية بأسلوب سهل وبسيط.

أعلنت وزارة التربية والتعليم في اليمن عن رابط الاستعلام عن نتائج الثانوية العامة صنعاء، وسوف تظهر خلال وقت قريب حيث يترقب كافة الطلاب والطالبات موعد ظهور النتيجة، كما ينظر أولياء الأمور أيضا موعد ظهورها، لأنها تعد من السنوات الدراسية الهامة الذي تحدد مستوى الطالب، وتنقله إلى مرحلة تعليمية أخرى، ويمكن الاستعلام عن نتائج الطلاب عبر موقع الوزارة من خلال بعض الخطوات البسيطة، بالإضافة للإدارة العامة للامتحانات، وتعمل الوزارة على تصحيح والتدقيق بهدف ضمان حقوق الطلاب.

استعلام نتائج الثانوية العامة اليمن

أتاحت وزارة التربية والتعليم رابط الاستعلام عن نتائج الثانوية العامة، وستكون جاهزة خلال الايام المقبلة، وينتظرها الكثير من الطلاب والطالبات في الوقت الحالي، وتعمل الوزارة على تصحيح جميع الاختبارات في جميع المحافظات لتصبح جاهزة في أقرب وقت، ويتم الاستعلام عنها من خلال ما يلي:

  1. الدخول على الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم.
  2. اختيار نتائج الثانوية العامة علمي وأدبي.
  3. تسجيل الدخول من خلال رقم الجلوس.
  4. تحديد المحافظة التابع لها الطالب.
  5. الضغط على بحث لتظهر نتيجة جميع المواد بكل التفاصيل اللازمة.

الإدارة العامة للامتحانات

يمكن الاستعلام عن نتائج الثانوية العامة عبر موقعه الإدارة العامة للامتحانات من خلال بعض الخطوات البسيطة، ولم تظهر النتائج في الوقت الحالي بعد، ولكن تعمل الوزارة على اعتماد النتيجة لتصبح جاهزة في أقرب وقت لجميع الطلاب في جميع المحافظات، ويمكن الاستعلام عنها من خلال ما يلي:

  1. الدخول على الموقع الرسمي للإدارة العامة للامتحانات.
  2. اختيار تبويب النتائج وتحديد السنة الدراسية.
  3. اختيار الشعبة سواء علمي أو أدبي.
  4. إدخال رقم الجلوس وتحديد المحافظة.
  5. الضغط على بحث لتظهر تفاصيل النتائج.

وأعلن المتحدث الرسمي لوزارة التربية والتعليم اليمنية أن النتائج سوف تظهر قريبا في جميع المحافظات.

يقدم لكم موقع هنا القاهرة لزواره تغطية ورصدًا مستمرًا على مدار 24 ساعة لمجموعة من المواضيع المهمة والحيوية.
يشمل ذلك أسعار الذهب واللحوم، وأسعار العملات مثل الدولار واليورو، بالإضافة إلى أخبار الرياضة والأحداث الهامة على الساحة المصرية.

بالإضافة إلى ذلك، نلتزم بتقديم تقارير دقيقة وشاملة حول الأخبار الاقتصادية، وأخبار المحافظات، والأخبار السياسية والحوادث.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى