التعليمتوب ستوري

استعلام عن نتائج السادس الابتدائي 2024 موقع ناجح خطوة بخطوة

أصبح الإنترنت هو الوسيلة التي لا غنى عنها للغالبية العظمى من البشر حول العالم؛ للحصول على المعلومات التي يحتاجونها، وإتمام الخدمات التي كانت تستغرق منهم وقتاً طويلاً في فترة زمنية قصيرة دون عناء.

لذا يحرص موقع “هنا القاهرة” على تقديم خدمة مميزة لزواره؛ بإتاحة كل ما يمكن البحث عنه عبر الشبكة العنكبوتية بأسلوب سهل وبسيط.

اعتمدت وزارة التربية العراقية نتائج السادس الابتدائي 2024 موقع ناجح، حيث صرحت الوزارة عن ظهور النتائج ويمكن لجميع الطلاب من التعرف عليها من خلال موقع ناجح بمنتهى السهولة واليسر، وذلك في إطار مساعدتها بشكل رئيسي في تمكين الطلاب من الاطلاع نتائجهم والحصول على درجات الخاصة بهم بشكل سهل وسريع.

نتائج السادس الابتدائي 2024 موقع ناجح

ظهرت نتيجة الصف السادس الابتدائي ويمكن لجميع الطلاب من التعرف عليها من خلال موقع ناجح بمنتهى السهولة، حيث أعلنت الوزارة عن ظهور النتيجة ورفعها على الموقع في كلا من الكرخ 1، الكرخ 2، النجف، القادسية وجميع المناطق الأخرى في العراق، كما صرحت أيضًا بأن نتيجة اعتراضات الصف السادس ظهرت في الكثير من المحافظات ويستطيع الطلاب الاستعلام عنها إلكترونيًا.

استخراج النتائج السادس الابتدائي ناجح

أوضحت وزارة التربية العراقية عن خطوات الاستعلام عن نتيجة السادس الابتدائي 2024 عبر موقع ناجح ،حيث أكدت بأن ذلك يتم من خلال خطوات سهلة وبسيطة تمكن الطلاب من التعرف على الدرجات بالتفصيل والمجموع الكلي، إلى جانب النسبة المئوية وتتمثل فيما يلي:

  • الانتقال إلى موقع ناجح الإلكتروني.
  • ثم البحث عن محافظة الطالب.
  • بجانب كلمة تنزيل توجد تم رفع النتيجة.
  • يتم البحث عن نتيجة باسم الطالب ورقم الجلوس.
  • ثم النقر على تنزيل ليتم تنزيل درجات الطلبة على الجهاز.

نتيجة اعتراضات السادس الابتدائي

صرحت وزارة التربية العراقية عن نتيجة اعتراضات السادس الابتدائي 2024 في بعض من المحافظات ومنها الكرخ 1و2و3 وبعضًا من المحافظات الأخرى، كما أشارت المديرية التعليمية في نينوي بأنه حتى الآن لم يتم تسجيل أي شكوى من قبل الطلبة بشأن نتائج الاختبارات، وأكدت أن هذا يدل على أن نسب النجاح مرتفعة نتيجة لمجهودات الوزارة في تيسير عملية الامتحانات للطلاب.

يقدم لكم موقع هنا القاهرة لزواره تغطية ورصدًا مستمرًا على مدار 24 ساعة لمجموعة من المواضيع المهمة والحيوية.
يشمل ذلك أسعار الذهب واللحوم، وأسعار العملات مثل الدولار واليورو، بالإضافة إلى أخبار الرياضة والأحداث الهامة على الساحة المصرية.

بالإضافة إلى ذلك، نلتزم بتقديم تقارير دقيقة وشاملة حول الأخبار الاقتصادية، وأخبار المحافظات، والأخبار السياسية والحوادث.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى