توب ستوريمنوعات

استعد للمنافسة.. اللعبة الشهيرة PUBG Mobile في بطولة كأس العالم للرياضات الالكترونية

أصبح الإنترنت هو الوسيلة التي لا غنى عنها للغالبية العظمى من البشر حول العالم؛ للحصول على المعلومات التي يحتاجونها، وإتمام الخدمات التي كانت تستغرق منهم وقتاً طويلاً في فترة زمنية قصيرة دون عناء.

لذا يحرص موقع “هنا القاهرة” على تقديم خدمة مميزة لزواره؛ بإتاحة كل ما يمكن البحث عنه عبر الشبكة العنكبوتية بأسلوب سهل وبسيط.

بعد ترقب الكثير من محبي وعشاق المنافسة والعاب الباتل حول العالم واخيرا PUBG Mobile في كأس العالم للرياضات الالكترونية وستستقبل مدينة الرياض فى المملكة العربية السعودية الحدث، ويشارك فى البطولة  28 فريقاً من النخبة حول العالم وبدأوا التنافس امس فى التاسع عشر من شهر يوليو وستنتهي بطولة كاس العالم للرياضات في الثامن والعشرون من يوليو، وتشتعل المنافسة بين الفرق المتأهلة للحصول على المركز الاول وحصد المكافأة والتى قدرت بثلاثة ملايين دولار.

PUBG Mobile في كأس العالم للرياضات الالكترونية

تعتبر اللعبة من أكثر ألعاب الباتل شهرة على مستوى العالم ويمكن ان يشارك فيها ما يصل إلى 100 لاعب في ساحة معركة تقل بمرور الوقت ويتوجب على اللاعبين البقاء على قيد الحياة باستخدام الأسلحة والمعدات مع خوض مواجهات مثيرة حتى اللحظة الأخيرة، واصبحت بابجى اللعبة الافضل عند معظم اللاعبين فى انحاء العالم، وبعد مشاركتها فى كأس العالم للرياضات الالكترونية فيعتبر هذا الأمر هو الحدث الأكبر في على مدار التاريخ فيما يخص قطاع العاب المنافسة والرياضات الإلكترونية حيث ستقام البطولة بين أفضل اللاعبين والفرق من جميع أنحاء العالم.

تحميل اللعبة الشهيرة PUBG Mobile

حظيت البطولة باهتمام كبير منذ الإعلان عن جدولها الرسمي وازداد عدد متابعين بابجي فيمكنك الان تحميل اللعبة والاستمتاع بالمغامرات المختلفة بالاضافة الى مشاركة الاصدقاء فى الحروب حيث تم توفير اشكال متعددة للعب تناسب جميع أنواع الأذواق ونعرض اليكم خطوات التحميل:

  • يلزم الدخول على المتجر  سواء كان Google Play على أنظمة Android أو App Store على هواتف الايفون التى تدعم نظام ios.
  • يلزم البحث عن لعبة ببجي.
  • يلزم الضغط على خانة التحميل.
  •  ابدأ بتحميلها على هاتفك.
  •  يلزم اتباع التعليمات التي ستظهر على الشاشة لإكمال عملية التسجيل.

يقدم لكم موقع هنا القاهرة لزواره تغطية ورصدًا مستمرًا على مدار 24 ساعة لمجموعة من المواضيع المهمة والحيوية.
يشمل ذلك أسعار الذهب واللحوم، وأسعار العملات مثل الدولار واليورو، بالإضافة إلى أخبار الرياضة والأحداث الهامة على الساحة المصرية.

بالإضافة إلى ذلك، نلتزم بتقديم تقارير دقيقة وشاملة حول الأخبار الاقتصادية، وأخبار المحافظات، والأخبار السياسية والحوادث.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى