التعليمتوب ستوري

“استعد للإستعلام عن النتائج”.. موعد نتيجة السادس الاعدادي موقع نتائجنا 2024

أصبح الإنترنت هو الوسيلة التي لا غنى عنها للغالبية العظمى من البشر حول العالم؛ للحصول على المعلومات التي يحتاجونها، وإتمام الخدمات التي كانت تستغرق منهم وقتاً طويلاً في فترة زمنية قصيرة دون عناء.

لذا يحرص موقع “هنا القاهرة” على تقديم خدمة مميزة لزواره؛ بإتاحة كل ما يمكن البحث عنه عبر الشبكة العنكبوتية بأسلوب سهل وبسيط.

منذ انتهاء اختبارات الوزارة لنهاية العام الدراسي 2024 تبدأ حالة القلق والتوتر في انتظار النتائج، ومع استعدادات وزارة التربية العراقية في إعلان موعد نتيجة السادس الاعدادي موقع نتائجنا بعد الانتهاء من عمليات التصحيح ورصد الدرجات، وبمجرد الانتهاء منها واعتماد النتائج رسميا يتم إعلان النتائج على المواقع والمنصات الرسمية التابعة للوزارة.

موعد نتيجة السادس الاعدادي موقع نتائجنا

بدأ جميع الطلاب في الاستعداد لإعلان النتائج وذلك كع اقتراب موعد نتيجة السادس الاعدادي موقع نتائجنا 2024، حيث أعلن المتحدث الرسمي لوزارة التربية العراقية “كريم السيد” عن عدم الانتهاء تماما من عمليات التصحيح ورصد الدرجات، حيث تتم تلبك العمليات بشكل في منتهى الدقة لعدم الوقوع في أي أخطاء تأتي بالضرر على الطالب.

علاوة على ذلك بعد  الانتهاء من عمليات التصحيح والرصد يأتي دور اعتماد النتائج ورفعها على المواقع الرسمية التابعة لوزارة التربية العراقيةـ ليتمكن كل طالب وولي أمر في الاستعلام عنها بشكل إلكتروني بخطوات بسيطة وسهلة دون التوجه إلى المدرسة والاستعلام عنها ورقيا.

الاستعلام عن نتائج السادس الإعدادي الدور الأول 2024

تعمل وزارة التربية العراقية على الاهتمام بكل ما يخص مصلحة الطالب، لذا سيتم رفع نتائج السادس الإعدادي الدور الأول 2024 عبر موقع نتائجنا فور الإعلان عن ظهورها مباشرة، وهذا تسهيلا على الطلاب في الحصول على النتائج، بالإضافة إلى ذلك إليكم شرح خطوات الاستعلام عن النتائج فتتمثل في التالي:

  1. الدخول على موقع نتائجنا التابع لوزارة التربية العرقية.
  2. الضغط على “نتائج الصف السادس الإعدادي”.
  3. اختيار المحافظة التابع لها الطالب.
  4. النقر على كلمة “تنزيل” لتظهر النتائج على الفور.
  5. بعد ذلك اختيار طريقة التحميل.
  6. تحديد المدرسة التابع لها الطالب.
  7. ثم تنزيل نتائج المدرسة كاملة والبحث بإسم الطالب من ملف النتائج.
  8. تظهر لك درجات جميع المواد والمجموع الكلي للطالب.

يقدم لكم موقع هنا القاهرة لزواره تغطية ورصدًا مستمرًا على مدار 24 ساعة لمجموعة من المواضيع المهمة والحيوية.
يشمل ذلك أسعار الذهب واللحوم، وأسعار العملات مثل الدولار واليورو، بالإضافة إلى أخبار الرياضة والأحداث الهامة على الساحة المصرية.

بالإضافة إلى ذلك، نلتزم بتقديم تقارير دقيقة وشاملة حول الأخبار الاقتصادية، وأخبار المحافظات، والأخبار السياسية والحوادث.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى