توب ستوريمنوعات

استخراج نتائج المراسلة 2024 برقم التسجيل

أصبح الإنترنت هو الوسيلة التي لا غنى عنها للغالبية العظمى من البشر حول العالم؛ للحصول على المعلومات التي يحتاجونها، وإتمام الخدمات التي كانت تستغرق منهم وقتاً طويلاً في فترة زمنية قصيرة دون عناء.

لذا يحرص موقع “هنا القاهرة” على تقديم خدمة مميزة لزواره؛ بإتاحة كل ما يمكن البحث عنه عبر الشبكة العنكبوتية بأسلوب سهل وبسيط.

زادت عمليات البحث عن نتائج المراسلة بعد ظهور بعض الأخبار عن ظهور نتيجة إثبات المستوى المراسلة لعام 2024 لشهر ماي، وخلال تلك الفترة يقوم موقع الديوان الوطني بالتجهز من أجل الإعلان عن نتائج المراسلة وهذا الموقع تابع لوزارة التربية، وسيتم الإعلان عن النتائج تبعاً لكل ولاية بشكل تدريجي، وذلك من خلال موقع الديوان الرسمي وللتعرف على كافة التفاصيل الخاصة بالنتائج، تابعوا السطور التالية بالمقال.

طريقة استخراج نتائج المراسلة

وحتى موعد استخراج نتائج المراسلة، سنقوم بتوضيح طريقة استخراج نتائج المراسلة من خلال تلك الخطوات البسيطة، وهي كالتالي:

  • قم بالدخول لموقع الديوان الوطني الرسمي الإلكتروني.
  • ومن ثم قم بإدخال رقم تسجيل الطالب الخاص، في مكانه الصحيح.
  • وقم باختيار الولاية التابع لها.
  • وقم بإدخال تاريخ ميلادك بشكل دقيق.
  • وقم بالضغط على الزر الخاص بالاستعلام.
  • ستجد أن النتائج قد ظهرت أمامك مباشرة فور الإعلان عنها.

طريقة سحب كشف النقاط الخاص بنتائج المراسلة لعام 2024

وقد قامت وزارة التعليم بالتعاون مع موقع الديوان الوطني الخاص بالامتحانات بالتجهز من أجل الإعلان عن نتائج المراسلة لدورة ماي، وقد قام المتعلمون بالاستعلام عن النتائج الخاصة بامتحان المراسلة لعام 2024، وقد بدأ المتقدمون للامتحان بالبحث عن النتائج، والقيام بسحب كشف النقاط، باستخدام الرقم التسجيلي الخاص بالطلاب والموجود باستمارة الامتحان، ومن ثم قم بطباعة النتيجة الخاصة بإثبات المستوى، وقد قامت وزارة التربية باستكمال الإعلان عن نتائج الامتحانات الخاصة بالمراسلة أمس الاثنين الأول من جويلية وذلك للولايات التي لم يتم إعلان نتائجها في اليوم الثلاثين من شهر جوان، وذلك حتى يتم الإعلان عن كافة النتائج الخاصة بجميع الولايات، وذلك من خلال موقع الوزارة الرسمي بالتعاون مع موقع الديوان والتكوين الوطني، وأما اليوم الثلاثاء الثاني من جويلية، فقد قامت وزارة التربية بالتعاون مع موقع الديوان باستكمال الإعلان عن النتائج لباقي الولايات وهي ولاية عين دفلى وتيزي وولاية باتنة وولاية تلمسان وولاية بشار وولاية سكيكدة وولاية سوق اهراس بالإضافة لولاية تمنراست.

يقدم لكم موقع هنا القاهرة لزواره تغطية ورصدًا مستمرًا على مدار 24 ساعة لمجموعة من المواضيع المهمة والحيوية.
يشمل ذلك أسعار الذهب واللحوم، وأسعار العملات مثل الدولار واليورو، بالإضافة إلى أخبار الرياضة والأحداث الهامة على الساحة المصرية.

بالإضافة إلى ذلك، نلتزم بتقديم تقارير دقيقة وشاملة حول الأخبار الاقتصادية، وأخبار المحافظات، والأخبار السياسية والحوادث.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى