الأخبار

ارتفاع أعداد شهداء غزة إلى ما يقرب من 22 ألف


كشفت وزارة الصحة الفلسطينية في غزة، اليوم الجمعة، عن ارتفاع حصيلة الشهداء الفلسطينيين إلى 21507 شهيدًا، 55915 جريحًا، منذ بداية الحرب الإسرائيلية على قطاع غزة في السابع من أكتوبر.

المجازر الإسرائيلية في غزة 

وجدد الجيش الإسرائيلي قصفه العنيف على قطاع غزة، مستهدفًا منزلًا بالقرب من مستشفى الميداني الأردني في غرب خانيونس جنوب قطاع غزة، ما أسفر عن استشهاد شاب فلسطيني، وإصابة 5 آخرين.

قطاع غزة 

القصف الاسرائيلي على غزة

كما شنت قوات الاحتلال الإسرائيلي غارات جوية مكثفة بالطائرات الإسرائيلية على شارع الطينة في ميراج جنوب خانيونس، ما أدى إلى استشهاد مواطن فلسطيني.

الحرب الإسرائيلية على قطاع غزة 

وأعلنت وزارة الصحة الفلسطينية، اليوم الجمعة، استشهاد شاب فلسطيني برصاص الاحتلال عند مدخل واد الشاجنة شرق دورا بالخليل، بالإضافة إلى القصف المدفعي لـ قوات الاحتلال الإسرائيلي الغاشم على مخيم البريج وسط قطاع.

قوات الاحتلال الإسرائيلي 

ارتفاع حصيلة الشهداء الفلسطينيين

تجدر الإشارة، إلى أن وزارة الصحة الفلسطينية، اليوم الجمعة، أعلنت ارتفاع حصيلة الشهداء لنحو 21507 فلسطينيًا وإصابة 55915 آخرين؛ إثر القصف الإسرائيلي المتواصل على قطاع غزة، مضيفة أن حوالي 308 أشخاص من المحتمين بملاجئ وكالة الأونروا في قطاع غزة قتلوا منذ بداية العدوان الإسرائيلي الغاشم في يوم 7 أكتوبر الماضي، بالإضافة إلى إصابة 1094 منهم.





مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى