توب ستوريمنوعات

اربح 1000000 دولار مع مصطفى الآغا عند الاشتراك في مسابقة الحلم 2024م

أصبح الإنترنت هو الوسيلة التي لا غنى عنها للغالبية العظمى من البشر حول العالم؛ للحصول على المعلومات التي يحتاجونها، وإتمام الخدمات التي كانت تستغرق منهم وقتاً طويلاً في فترة زمنية قصيرة دون عناء.

لذا يحرص موقع “هنا القاهرة” على تقديم خدمة مميزة لزواره؛ بإتاحة كل ما يمكن البحث عنه عبر الشبكة العنكبوتية بأسلوب سهل وبسيط.

تعد مسابقة حلم والفوز بها أمل الكثير من الأسر والشباب على مستوى الوطن العربي، ويعد الاشتراك في مسابقة الحلم 2024م من الفرص المميزة التي يسعى إليها الكثيرون، ويكون الاشتراك فيه من خلال بعض الخطوات البسيطة ليتم الحصول على الجوائز النقدية التي تختلف ويصل أعلى قيمة فيها مليون دولار للفائز الأول، ويقدم هذه المسابقة مصطفى الآغا على قناة الام بي سي.

الاشتراك في مسابقة الحلم 2024م

يرغب الكثير في الوطن العربي الاشتراك في المسابقة للحصول على الجائزة الكبرى التي تصل لمليون دولار، بالإضافة للجوائز النقدية الأخرى، ويتابع هذه المسابقة العديد من المتابعين حول الوطن العربي، ولكي يتم الاشتراك فيها والبدء في المغامرة، يكون من خلال بعض الخطوات البسيطة عبر إرسال رسالة، ويكون من خلال ما يلي:

  1. يمكن إرسال رسالة نصية تحتوي على كلمة حلم أو دريم في الأرقام المخصصة لكل دولة.
  2. يوجد العديد من الأسئلة التي تخص مواضيع كثيرة منها التاريخ والجغرافيا والعلوم والرياضة والثقافة وغيرها التخصصات الأخرى.
  3. يتم سؤال المتقدم سؤال في أحد هذه التخصصات.
  4. عند الإجابة بشكل صحيح يوجد فرصة كبيرة أن يتحقق فوزه في البرنامج.

أرقام الاشتراك في المسابقة

يتم الإعلان عن أرقام مسابقة الحلم على الانترنت والإعلانات على التليفزيون، وتعد هذه المسابقة من أحد أكبر المسابقات في الوطن العربي التي يفوز فيها الكثير من المواطنين، وتتمثل أرقام المسابقة فيما يلي:

  1. الاتصال من دولة البحرين من رقم 94000.
  2. بينما الاتصال من جولة عمان من رقم90434.
  3. الاتصال من مصر يكون من رقم95458 أو 98880.
  4. يمكن الاتصال من دولة الامارات العربية المتحدة من رقم6070.
  5. الاتصال من دولة الكويت يكون من رقم 4141.
  6. يمكن الاشتراك من المملكة العربية السعودية من خلال650444.
  7. الاتصال من دولة العراق يكون من رقم 2770.

يقدم لكم موقع هنا القاهرة لزواره تغطية ورصدًا مستمرًا على مدار 24 ساعة لمجموعة من المواضيع المهمة والحيوية.
يشمل ذلك أسعار الذهب واللحوم، وأسعار العملات مثل الدولار واليورو، بالإضافة إلى أخبار الرياضة والأحداث الهامة على الساحة المصرية.

بالإضافة إلى ذلك، نلتزم بتقديم تقارير دقيقة وشاملة حول الأخبار الاقتصادية، وأخبار المحافظات، والأخبار السياسية والحوادث.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى