التعليمتوب ستوري

اخر اخبار فرز القبول في جامعة حائل “القبول السنوي” وخطوات التقديم في الجامعة لعام 1446

أصبح الإنترنت هو الوسيلة التي لا غنى عنها للغالبية العظمى من البشر حول العالم؛ للحصول على المعلومات التي يحتاجونها، وإتمام الخدمات التي كانت تستغرق منهم وقتاً طويلاً في فترة زمنية قصيرة دون عناء.

لذا يحرص موقع “هنا القاهرة” على تقديم خدمة مميزة لزواره؛ بإتاحة كل ما يمكن البحث عنه عبر الشبكة العنكبوتية بأسلوب سهل وبسيط.

جامعة حائل جامعة سعودية تقع في مدينة حائل بمنطقة حائل بالمملكة العربية السعودية تتأسست عام 2005 وحظيت بشهرة واسعة نظرا لتعدد تخصصاتها وتقدم مستوى التعليم بها فهي جامعة رائدة وتقدم العديد من الخدمات فى مختلف المجالات، ونفت الجامعة ما تم تداوله في بعض مواقع التواصل الاجتماعي ونشر معلومات خاطئة عن مؤشرات القبول بجامعة حائل، تخالف الواقع في جميع تفاصيلها، وألان أعلنت جامعة حائل عن نتائج الترشيح المبدئي للفرز الثاني داعية الطلاب المشمولين إلى تأكيد قبولهم، وتأمل الجامعة ممن لم يتم قبولهم في هذه المرحلة متابعة مراحل الفرز القادمة.

فرز القبول في جامعة حائل

تشمل الجامعة برامج تم تصميمها بعناية لتكون دائمًا في مقدمة اتجاهات الصناعة، مما يضمن أن الخريجين مستعدون جيدًا لدخول سوق العمل بمهارات حديثة وذات صلة، كما عبر الكثير من الطلاب المتقدمين عن سعادتهم بدور الجامعة فى التنظيم فى اجراءات التقديم لمراعاة السلامة للطلاب وتقليل الازدحام، وعن حساب النسبة الموزونة أوضحت عمادة القبول والتسجيل أنه سيتم احتساب النسبة الموزونة بناءً على معدل الثانوية العامة وعلى درجة القدرات العامة ودرجة اختبار التحصيل الدراسي للتخصصات النظرية.

خطوات التقديم فى جامعة حائل

أعلنت الجامعة عن شروط للتقديم بها تشمل أن يكون المتقدم سعودي الجنسية وأن يملك شهادة ثانوية عامة حديثة بالاضافة الى اجتياز اختبارات الجامعة ولمن يستوفي الشروط السابقة يمكنه التقديم بجامعة حائل الكترونيا عبر موقعها الرسمي وفيما يلي نعرض اليكم خطوات التسجيل بجامعة حائل:

  1. زيارة موقع جامعة حائل الالكتروني.
  2. يلزم ادخال رقم السجل المدني
  3. سيتم ارسال رسالة نصية لهاتفك تحتوى على كود.
  4. يتم ادخال الكود المرسل الى المتقدم.
  5. يتم ادخال بياناتك مثل دفعة التخرج.
  6. يلزم ارسال الاوراق المطلوبة.
  7. يلزم النقر على “ارسال”.
  8. فى حالة قبولك مبدأيا سيتم الرد عليك.
  9. فى حالة معرفة قبول المتقدم يبدأ بسداد المصاريف الخاصة به.

يقدم لكم موقع هنا القاهرة لزواره تغطية ورصدًا مستمرًا على مدار 24 ساعة لمجموعة من المواضيع المهمة والحيوية.
يشمل ذلك أسعار الذهب واللحوم، وأسعار العملات مثل الدولار واليورو، بالإضافة إلى أخبار الرياضة والأحداث الهامة على الساحة المصرية.

بالإضافة إلى ذلك، نلتزم بتقديم تقارير دقيقة وشاملة حول الأخبار الاقتصادية، وأخبار المحافظات، والأخبار السياسية والحوادث.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى