التعليمتوب ستوري

اخبار تعليق الدراسة غدا.. تحويل التعليم عن بعد في جامعة الأمير محمد بن فهد

أصبح الإنترنت هو الوسيلة التي لا غنى عنها للغالبية العظمى من البشر حول العالم؛ للحصول على المعلومات التي يحتاجونها، وإتمام الخدمات التي كانت تستغرق منهم وقتاً طويلاً في فترة زمنية قصيرة دون عناء.

لذا يحرص موقع “هنا القاهرة” على تقديم خدمة مميزة لزواره؛ بإتاحة كل ما يمكن البحث عنه عبر الشبكة العنكبوتية بأسلوب سهل وبسيط.

أوضحت وزارة التعليم اخر اخبار تعليق الدراسة غدا بعد ما قد تداول أشخاص كثيرين في مواقع التواصل مختلفة سؤالًا بشأن تعليق الدراسة بدءً من الخميس وحتى الأحد القادم، وبالتزامن مع هذه التعليقات المستمرة لعدم استقرار حالة الجو يعتقد الأشخاص بأن ذلك السبب أيضًا في تعطيل الدراسة أمس ولكن هذا الأمر مختلف إذ أن التعليق اليوم الخميس 2 مايو 2024 بسبب الاجازة المطولة الأخيرة في الترم الثالث 1445.

اخبار تعليق الدراسة غدا

تداول الكثيرين في مواقع التواصل المختلفة أخبار تخص التعليق الدراسي الذي سيحدث بدءً من اليوم الخميس 2 من ماو 2024 وإلى يوم الأحد ويرجع هذا الأمر لوجود إجازة نهاية الأسبوع المطولة تلك التي حددت الوزارة أن تبدأ الثاني من شهر مايو، والأمر ليس متعلق بحالة الطقس وذلك بالنسبة لطلاب المدارس أما الجامعات فقد تم تعليق الدراسة الحضورية اليوم الخميس 2 مايو 2024 في جامعة بسبب الحالة الجوية.

حالة الطقس اليوم في السعودية

تعلقت الدراسة يوم أمس في الرياض بسبب عدم استقرار حالة الطقس وتحولت الدراسة عن بعد عبر منصة روضتي ومدرستي، ولقد نشرت وكالة التعليق هذا القرار نظرًا لتحذيرات وكالة الأرصاد، إذ أنه اليوم كان هناك أمطار رعدية متوسطة غزيرة، مصحوبة بوخزات البرد بمكة المكرمة والرياض وجازان والقصيم والشرقية والحدود الشمالية، بالإضافة إلى تواجد منخفض جوي مع وجود عواصف ترابية، وبالتالي كان لابد من أخذ قرار التعليق حفظًا على سلامة الطلاب.

موعد اختبارات نهاية الترم الثالث

أوضحت وزارة التعليم موعد ابتداء اختبارات الترم الثالث، إذ أنه بعد انتهاء كل ترم يتم عقد اختبارات لتحديد مستوى الطلاب، ولكن هذا الترم مختلف إذ أن اختبارات نهاية العام هي التي تحدد مصير الطلاب خلال العام القادم، وهذا هو سبب تساؤل الجميع بشأنها للاستعداد لها قبل قدومها بوقت، وإليكم موعد الاختبارات النهائية للترم الثالث 1445:

  • بداية الاختبارات العملية والشفوية 20 ذو القعدة 1445.
  • أما عن الاختبارات النهائية التحريرية بداية من 27 من ذو القعدة وتنتهي الرابع من ذي الحجة.

يقدم لكم موقع هنا القاهرة لزواره تغطية ورصدًا مستمرًا على مدار 24 ساعة لمجموعة من المواضيع المهمة والحيوية.
يشمل ذلك أسعار الذهب واللحوم، وأسعار العملات مثل الدولار واليورو، بالإضافة إلى أخبار الرياضة والأحداث الهامة على الساحة المصرية.

بالإضافة إلى ذلك، نلتزم بتقديم تقارير دقيقة وشاملة حول الأخبار الاقتصادية، وأخبار المحافظات، والأخبار السياسية والحوادث.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى