رياضة

احجز الآن.. رابط تذاكر النصر والفتح وأسعارها بدوري روشن 2024

أصبح الإنترنت هو الوسيلة التي لا غنى عنها للغالبية العظمى من البشر حول العالم؛ للحصول على المعلومات التي يحتاجونها، وإتمام الخدمات التي كانت تستغرق منهم وقتاً طويلاً في فترة زمنية قصيرة دون عناء.

لذا يحرص موقع “هنا القاهرة” على تقديم خدمة مميزة لزواره؛ بإتاحة كل ما يمكن البحث عنه عبر الشبكة العنكبوتية بأسلوب سهل وبسيط.

اعلن الأول بارك عن طرح تذاكر النصر والفتح في الجولة 20 من دوري روشن السعودي، يعود دوري روشن السعودي مرة أخرى بعد التوقف من أجل منافسات كأس آسيا، إذ أعلن النصر عن توفير أسعار مخفضة لتذاكر مباراة الفريق القادمة والتي سيواجه فيها الفتح في مباراة قوية، إذ يسعى النصر إلى الوصول إلى صدارة الدوري والاقتراب من الهلال بعد أن يخوض مباراته في آسيا يعود ليواجه الفتح في ملعب الأول بارك بمدينة الرياض يوم السبت المقبل.

تذاكر النصر والفتح

تنطلق مباراة نادي النصر القادمة في منافسات دوري روشن السعودي يوم السبت المقبل 17 فبراير، حيث يمكنك أن تحجز تذاكر المباراة من خلال المنصة الإلكترونية الأول بارك، والتي توفر تذاكر الفريق في جميع البطولات، إذ يمكنك شراء تذاكر المواجهة القادمة من خلال اتباع الخطوات التالية:

  • اضغط على رابط تذاكر النصر والفتح.
  • اختر منها أيقونة احجز الآن.
  • أضف رقم جوالك واكتب رسالة التأكيد.
  • قم باختيار المقعد والدرجة.
  • أضف بيانات الدفع الإلكتروني.
  • تأكد من الحجز وستجد التذكرة على هاتفك.

أسعار تذاكر النصر والفتح

توفر منصة الأول بارك أسعار مخفضة لتذاكر المباراة القادمة والتي ستبدأ من 40 ريال سعودي للدرجة العادية، حيث تشهد مباريات الفريقين حضور جماهيري كبير، وخاصة أن النصر يسعى إلى استكمال المنافسة على لقب دوري روشن، بالرغم من الفارق الكبير بينه وبين الهلال، وتأتي أسعار تذاكر المباراة القادمة كالتالي:

يقدم لكم موقع هنا القاهرة لزواره تغطية ورصدًا مستمرًا على مدار 24 ساعة لمجموعة من المواضيع المهمة والحيوية.
يشمل ذلك أسعار الذهب واللحوم، وأسعار العملات مثل الدولار واليورو، بالإضافة إلى أخبار الرياضة والأحداث الهامة على الساحة المصرية.

بالإضافة إلى ذلك، نلتزم بتقديم تقارير دقيقة وشاملة حول الأخبار الاقتصادية، وأخبار المحافظات، والأخبار السياسية والحوادث.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى