الأخبارتوب ستوري

اجتماع عاجل بين رئيس التأمينات ووزيرة التضامن الجديدة بسبب أصحاب المعاشات .. شوف التفاصيل

أصبح الإنترنت هو الوسيلة التي لا غنى عنها للغالبية العظمى من البشر حول العالم؛ للحصول على المعلومات التي يحتاجونها، وإتمام الخدمات التي كانت تستغرق منهم وقتاً طويلاً في فترة زمنية قصيرة دون عناء.

لذا يحرص موقع “هنا القاهرة” على تقديم خدمة مميزة لزواره؛ بإتاحة كل ما يمكن البحث عنه عبر الشبكة العنكبوتية بأسلوب سهل وبسيط.

كشفت وزارة التضامن الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية من اليوم الجمعة الموفق 12 يوليو الجاري، عن تفاصيل هامة تخص أصحاب المعاشات في مصر.

ويفوق عدد أصحاب المعاشات في مختلف محافظات الجمهورية عن 13 مليون قائم بالصرف ومستفيد، إذ تقوم الهيئة العامة للتأمينات الاجتماعية بصرف لهم 28 مليار جنيه شهرياً من الخزانة العامة للدولة.

أخبار المعاشات اليوم

المعاشات

وأكدت التضامن في بيان لها اليوم نشرته على الصفحة الرسمية لها بموقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك، أن الوزيرة مايا موسي قد عقد اجتماع مع اللواء جمال عوض رئيس الهيئ القومية للتأمينات الاجتماعية لمناقشة الخدمات التي تقدمها الهيئة لأصحاب المعاشات في مصر.

وأوضح البيان أن جري استعراض رؤية الهيئة لفي المستقبل بالنسبة للخدمات التي تقدمها لأصحاب المعاشات بالإضافة إلى تحديث الهيكل الإداري للهيئة ومقراتها التأمينية، إلى جانب تعزيز الميكنة والتحول الرقمي، وتطوير الموارد البشرية، فضلا عن تحقيق الربط الشبكي مع الجهات الحكومية المختلفة، وكذلك تحسين بيئة العمل داخل الهيئة.

معاشات أغسطس 2024

في سياق متص تواصل منافذ الصرف المختلفة والمنتشرة في جميع المحافظات الاستعداد لصرف معاشات أغسطس 2024، والتي من المقرر أن تنطلق في اليوم الأول من الشهر الميلادي المقبل، حيث أنها ستشمل الزيادة السنوية التي تم إقرارها في مارس الماضي بنسبة 15%.

يقدم لكم موقع هنا القاهرة لزواره تغطية ورصدًا مستمرًا على مدار 24 ساعة لمجموعة من المواضيع المهمة والحيوية.
يشمل ذلك أسعار الذهب واللحوم، وأسعار العملات مثل الدولار واليورو، بالإضافة إلى أخبار الرياضة والأحداث الهامة على الساحة المصرية.

بالإضافة إلى ذلك، نلتزم بتقديم تقارير دقيقة وشاملة حول الأخبار الاقتصادية، وأخبار المحافظات، والأخبار السياسية والحوادث.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى