توب ستوريمنوعات

“ابحث عن اسمك” وزارة التربية السورية نتائج الصف التاسع 2024 عبر موقعها الرسمي

أصبح الإنترنت هو الوسيلة التي لا غنى عنها للغالبية العظمى من البشر حول العالم؛ للحصول على المعلومات التي يحتاجونها، وإتمام الخدمات التي كانت تستغرق منهم وقتاً طويلاً في فترة زمنية قصيرة دون عناء.

لذا يحرص موقع “هنا القاهرة” على تقديم خدمة مميزة لزواره؛ بإتاحة كل ما يمكن البحث عنه عبر الشبكة العنكبوتية بأسلوب سهل وبسيط.

ازداد البحث عن رابط وزارة التربية السورية نتائج التاسع، وذلك بالتزامن مع تصريحات مصادر مطلعة في الوزارة باقتراب موعد إعلان نتائج الصف التاسع 2024، بكافة المحافظات السورية بحسب الاسم والمدرسة، وذلك بعد الانتهاء من عملية تصحيح ورصد الدرجات، حيث لم يتبق سوى ساعات للإعلان عن النتيجة، وقد أكدت الوزارة على مراعاة مصلحة الطلاب،  وذلك لأهمية هذه المرحلة التعليمية بحياة الطلاب.

وزارة التربية السورية نتائج الصف التاسع

لم تكشف الوزارة حتى الآن عن الموعد الرسمي لظهور النتائج، ولكن تشير التوقعات إلى أنه سيتم الإعلان عنها خلال الساعات المقبلة، وبحسب ما أكدت عليه مصادر مطلعة بالوزارة، أنه قد تم الانتهاء من كافة إجراءات التصحيح وتجميع ورصد الدرجات، والآن يتم العمل على مراجعة النتائج، وذلك تمهيدًا لإعلانها خلال الساعات المقبلة، كما من المفترض عقد مؤتمر صحفي كبير، سيحضر به عدد من المسئولين بالوزارة، لإعلان أسماء العشر الأوائل بهذه المرحلة، ثم بعدها سيتم رفع النتائج عبر موقع الوزارة الرسمي.

الاستعلام عن نتيجة التاسع سوريا برقم الاكتتاب

أكدت الوزارة، على أن النتائج سيتم طرحها إلكترونيًا، وذلك ليكون بمقدور الطلاب الإطلاع على نتائجهم بسهولة، وذلك باتباع هذه الخطوات:

  • تسجيل الدخول إلى موقع وزارة التربية السورية.
  • الذهاب إلى تبويب النتائج الامتحانية، ثم النقر على خانة نتائج التاسع سوريا الدور الأول.
  • تحديد السنة الدراسة، ثم إدخال بيانات الطالب والمحافظة التابع لها.
  • كتابة الاسم الثلاثي للطالب، ثم إدخال رقم الاكتتاب.
  • النقر على خانة عرض النتيجة، ثم الانتظار لحين ظهور الدرجات.

تطبيق نتائج الاختبارات

أطلقت الوزارة تطبيق نتائج الامتحانات، حيث يمتاز بسهولة تحميله واستخدامه، ومن أهم مزاياه:

  • سهولة تسجيل الدخول على التطبيق، وكذلك سهولة الحصول على الدرجات بالتفصيل والمجموع الكلي برقم الاكتتاب.
  • تحميل التطبيق على كافة الهواتف، التي تعمل بنظام IOS وأندرويد.
  • تفعيل الإشعارات، وذلك في حال التسجيل وقت إعلان النتائج.

يقدم لكم موقع هنا القاهرة لزواره تغطية ورصدًا مستمرًا على مدار 24 ساعة لمجموعة من المواضيع المهمة والحيوية.
يشمل ذلك أسعار الذهب واللحوم، وأسعار العملات مثل الدولار واليورو، بالإضافة إلى أخبار الرياضة والأحداث الهامة على الساحة المصرية.

بالإضافة إلى ذلك، نلتزم بتقديم تقارير دقيقة وشاملة حول الأخبار الاقتصادية، وأخبار المحافظات، والأخبار السياسية والحوادث.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى