التعليمتوب ستوري

إيقاف الدراسة الحضورية لمدة 9 أيام للطلاب في السعودية لهذا السبب

أعلنت وزارة التعليم في المملكة العربية السعودية عن قرارها بإيقاف الدراسة الحضورية لمدة تصل إلى 9 أيام لجميع طلاب وطالبات المراحل التعليمية المختلفة.

يهدف هذا القرار إلى توفير بيئة آمنة وصحية للطلاب والطالبات في ظل الظروف الحالية.

إيقاف الدراسة الحضورية لمدة 9 أيام للطلاب

يبحث الآلاف من المواطنين في المملكة العربية السعودية، عن إيقاف الدراسة الحضورية لمدة 9 أيام للطلاب وهي إجازة نهاية الفصل الدراسي الأول التي تم اعتمادها من قبل وزارة التعليم السعودية للتقويم الدراسي 1445 لنظام الفصول الدراسية الثلاثة.

وزارة التعليم بالسعودية

أفادت وزارة التعليم السعودية، بأن موعد إيقاف الدراسة الحضورية لمدة 9 أيام للطلاب سوف يبدأ من 16 نوفمبر الموافق 2 جماد أول 1445 وتستمر حتى يوم السبت الموافق 11 جماد أول من أجل أن يبدأ الفصل الدراسي الثاني، وفقًا للتقويم الدراسي المعتمد من قبل المملكة العربية السعودية.

منصة قادة المستقبل وزارة التعليم 1444
وزارة التعليم

متى تكون أول إجازة للطلاب بالفصل الدراسي الأول؟

يتسأل الكثير من الطلاب والطالبات في المملكة العربية السعودية، عن متى تكون أول إجازة للطلاب بالفصل الدراسي الأول؟، حيث أن وزارة التعليم السعودية أعلن عن أول إجازة للطلاب ستكون إجازة اليوم الوطني السعودي، التي سوف تبدأ من 21 سبتمبر وحتى 24 سبتمبر على أن تكون الإجازة لمدة 3أيام.

حالات تعليق الدراسة في السعودية

أعلنت وزارة التعليم السعودية، عن حالات تعليق الدراسة في السعودية والتي منها انقطاع التيار الكهربي أو المياه بالمدرسة طوال اليوم، وفي حالة احتراق مبنى المدرسة أو في حالة وقوع الكوارث أو في حالة تحذيرات الأرصاد الجوية أو في حالة انتشار الأمراض المعدية، أو حالة الزيارات الرسمية والدبلوماسية للملكة التي من شأنها تعوق الحركة المرورية.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى