توب ستوريمنوعات

إنبي يستضيف الجونة في لقاء ناري اليوم بالدوري المصري 

أصبح الإنترنت هو الوسيلة التي لا غنى عنها للغالبية العظمى من البشر حول العالم؛ للحصول على المعلومات التي يحتاجونها، وإتمام الخدمات التي كانت تستغرق منهم وقتاً طويلاً في فترة زمنية قصيرة دون عناء.

لذا يحرص موقع “هنا القاهرة” على تقديم خدمة مميزة لزواره؛ بإتاحة كل ما يمكن البحث عنه عبر الشبكة العنكبوتية بأسلوب سهل وبسيط.

تنتظر جماهير الكرة المصرية في كل مكان موعد انطلاق مباراة إنبي والجونة، والتي من المقرر لها أن تجمع بين الفريقين اليوم السبت، في إطار مباريات الأسبوع السابع والعشرين من الدوري المصري الممتاز، وستكون مواجهة نارية، حيث أنها تجمع بين خصمين قويين كلاهما يرغب في تحقيق الفوز وحصد الثلاث نقاط من أجل التواجد في مركز قوي بجدول الترتيب مع قرب انتهاء الموسم.

موعد مباراة إنبي والجونة 

يستضيف إنبي نظيره الجونة، اليوم السبت 22 يونيو 2024، على ملعب ” ستاد بتروسبورت”، على أن تبدأ أحداث اللقاء في تمام الساعة السابعة مساءًا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، ضمن منافسات الجولة السابعة والعشرين من دوري نايل، وتنقل المباراة عبر قناة On Time Sports 1  بصوت المعلق ” أمير محروس”.

استعدادات الفريقين للمباراة 

يدخل إنبي هذا اللقاء بمعنويات مرتفعة، حيث أنه حقق الإنتصار على ضيفه في لقاء الدور الأول بعقر داره، واليوم المواجهة ستكون على ملعبه، وهذا ما يدعمه في اللقاء ويجعله ينافس بقوة من أجل الحصول على الثلاث نقاط، حتى يتواجد في مركز قوي داخل جدول الترتيب.

وفي الناحية الأخرى يستعد الجونة لهذا اللقاء بكل قوة وتركيز، حيث أنه في مواجهة خصم قوي وعنيد، لن يتمكن من توقيع الهزيمة عليه بسهولة، إلا أنه سيحاول بكل قوته من أجل رد الاعتبار والأخذ بالثأر بعدما تلقى الهزيمة في لقاء الدور الماضي، كما يسعى لمواصلة التألق في المسابقة حتى يتواجد في المراكز الأولى.

ترتيب الفريقين في جدول الدوري المصري

يأتي نادي إنبي في المركز السابع برصيد 37 نقطة، حيث خاض حتى الآن 25 مباراة، حقق الإنتصار في 10 مباريات، وتعادل في 7 مباريات، بينما خسر في 8 مباريات، فيما يأتي نادي الجونة في المركز الثاني عشر برصيد 31 نقطة، حصدها من خلال اللعب في 26 مباراة، فاز في 7 مباريات، وتعادل في 10 مباريات، بينما خسر في 9 مباريات.


يقدم لكم موقع هنا القاهرة لزواره تغطية ورصدًا مستمرًا على مدار 24 ساعة لمجموعة من المواضيع المهمة والحيوية.
يشمل ذلك أسعار الذهب واللحوم، وأسعار العملات مثل الدولار واليورو، بالإضافة إلى أخبار الرياضة والأحداث الهامة على الساحة المصرية.

بالإضافة إلى ذلك، نلتزم بتقديم تقارير دقيقة وشاملة حول الأخبار الاقتصادية، وأخبار المحافظات، والأخبار السياسية والحوادث.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى