توب ستوريفن

إليسا تستغل حفلها مع أصالة وتنهي خلافهما

أعلنت الفنانة اللبنانية إليسا عن تصالحها مع النجمة السورية أصالة نصري، وذلك بعد فترة من الخلافات استمرت لمدة 5 سنوات، وذلك خلال الحفل الذي جمع بينهما في السعودية ضمن فعاليات موسم الرياض، احتفالاً برأس السنة 2023.

بعدما وصلت سن الـ 56 عامًا.. هل تعتزل إليسا الغناء؟ تفاصيل صادمة

إليسا عن أصالة:كانت مزعلاني شوية.. والأخيرة تعتذر لها

 

وظهرت إليسا في مقطع فيديو على هامش حفل تريو تالنت، الذي أقيم أمس بالسعودية ضمن فعاليات موسم الرياض،وهي تحتضن أصالة، وعلقت إليسا في تصريح تليفزيوني لها على هذا الأمر، قائلة:”أصالة كانت مزعلاني شوية وبما إن انهارده رأس السنة فالمسامح كريم”، ومن جانبه ردت عليها أصالة قائلة: “أنا بعتذر لـ هذه البنت، إليسا حبيبتي وأنا وهي شبه بعض” .

 

خلاف أصالة وإليسا

 

وقد حدث خلافاً بين أصالة وإليسا منذ 5 سنوات،و لكن لم يتم الإفصاح عن سبب الخلاف حتى وقتنا الحالي، فقد بدأ الخلاف بتغريدة من إليسا لمن يتحدثون عنها في ظهرها،حيث كتبت:”دول بيتكملوا عليك، معلش أصلهم ميعرفوش يتكملوا معايا”، وشاركت أصالة تلك التغريدة عبر حسابها الشخصي على موقع تويتر، وعلقت عليها قائلة :”حبيتها”، وذلك جعل الجمهور يتسائل عن سبب مشاركتها لتلك التغريدة.

بطولة شيرين رضا.. مواعيد عرض مسلسل بينا معاد

والذي أكد عن نشوف خلاف بينها وبين إليسا، هو انتقاد اصالة لبرنامج ذا فويس، خلال مشاركة إليسا في لجنة التحكيم، ولاسيما بعد غناء اليسا في إحدى الحلقات، حيث كتبت أصالة عبر حسابها على تويتر :”محتاجين نعلو بالذائقة الفنية، لنتلمس أطراف مشاعرنا التي دهست في زحمة برامج المواهب، دمرت ما تبقي لنا من محاولات ارتقاء، أكيد فيه أصوات فخمة بس فينهم؟ وكفاية نرضى بالقليل”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى