توب ستوريمنوعات

إعادة فتح باب التسجيلات للصف الاول الابتدائي 2024/2025 الجزائر

أصبح الإنترنت هو الوسيلة التي لا غنى عنها للغالبية العظمى من البشر حول العالم؛ للحصول على المعلومات التي يحتاجونها، وإتمام الخدمات التي كانت تستغرق منهم وقتاً طويلاً في فترة زمنية قصيرة دون عناء.

لذا يحرص موقع “هنا القاهرة” على تقديم خدمة مميزة لزواره؛ بإتاحة كل ما يمكن البحث عنه عبر الشبكة العنكبوتية بأسلوب سهل وبسيط.

أعلنت وزارة التربية الوطنية بالجزائر عن إعادة فتح باب التسجيلات للصف الأول الابتدائي، فبعد الانتهاء من إعلان نتائج قبول طلاب الصف الأول الابتدائي للعام الدراسي الجديد 2024/2025 أعلنت وزارة التربية الوطنية عن نسب الطلاب المتقدمين للالتحاق بالصف الاول الابتدائي الذين بلغت نسبتهم 97% من اجمالي عدد الأطفال المولودين في الفترة من الأول من جانفي 2018 وحتى 31 ديسمبر 2018، ومن المفترض أن يكونوا مسجلين للصف الأول الابتدائي للعام الدراسي الجديد لذا قررت وزارة التربية الوطنية إعادة فتح باب التسجيل الإلكتروني عبر فضاء الأولياء لكافة الطلاب الذين لم يتم تسجيلهم بعد.

إعادة فتح باب التسجيلات للصف الأول الابتدائي 2024/2025

وفقا لإعلان وزارة التربية الوطنية عن إمكانية قيام أولياء الطلاب الذين لم يتم تسجيلهم بعد في الصف الأول الابتدائي عبر الأرضية الرقمية المخصصة  لتسجيل الطلاب بداية من يوم الأحد الموافق 14 من شهر يوليو 2024، فيمكن لهؤلاء التمكن من تسجيل أبنائهم من خلال الأرضية الرقمية للوزارة وذلك من خلال اتباع الخطوات التالية:

  • تسجيل الدخول إلى الموقع الرسمي لفضاء أولياء التلاميذ.
  • الدخول من خلال حساب ولي الأمر أو إنشاء حساب جديد.
  • حجز استمارة التسجيل الرقمية في الصف الأول الابتدائي، وملئ الاستمارة بكتابة كافة بيانات الطالب بطريقة صحيحة
  • قم باختيار المدرسة التي تناسبك حسب مقر السكن أو العمل وعلى الاقل يجب اختيار ثلاثة مدارس.
  • قم بتأكيد طلب التسجيل وحفظ الاستمارة وطباعة الطلب.
إعادة فتح باب التسجيلات للصف الأول الابتدائي 2024/2025
إعادة فتح باب التسجيلات للصف الأول الابتدائي 2024/2025

كما أعلنت وزارة التربية الوطنية عن إعفاء المتقدمين في تلك المرحلة الثانية من تسجيل طلاب الصف الأول الابتدائي، من رفع المستندات والوثائق المطلوبة على الأرضية الرقمية، بينما تكتفي الوزارة بملء استمارة التسجيل وطباعتها وتقديم وصل طلب تسجيل مع اختيار المدارس التي تناسب الطلاب وأماكن اقامتهم.

يقدم لكم موقع هنا القاهرة لزواره تغطية ورصدًا مستمرًا على مدار 24 ساعة لمجموعة من المواضيع المهمة والحيوية.
يشمل ذلك أسعار الذهب واللحوم، وأسعار العملات مثل الدولار واليورو، بالإضافة إلى أخبار الرياضة والأحداث الهامة على الساحة المصرية.

بالإضافة إلى ذلك، نلتزم بتقديم تقارير دقيقة وشاملة حول الأخبار الاقتصادية، وأخبار المحافظات، والأخبار السياسية والحوادث.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى