الأخبار

مصطفى بكري : إسرائيل تخطط لطرد 2.5 مليون فلسطيني لسيناء



كشف الإعلامى مصطفى بكري، مسجدات الوضع في قطاع غزة بعد قصف مجمع الشفاء وسيارات الإسعاف المتجهة لمعبر رفح، وخطة أمريكا للضغط على مصر لتهجير الفلسطينيين لسيناء.

الإحتلال الإسرائيلي

وقال مصطفى بكري خلال تقديمه برنامج «حقائق وأسرار» المذاع على قناة صدى البلد: “استهداف المستشفيات والقطاع الطبي يؤكد أننا نتجه لكارثة رهيبة ومجزرة حقيقية برؤية أمريكية، والفلسطينيون لن يبقى لهم سوى صمودهم وصبرهم أمام الوحشية التي يمارسها المحتل الإسرائيلي.

وأكد مصطفى بكري أن إسرائيل لا تستطيع ولا ترغب في فتح جبهة أخرى مع حزب الله، وحسن نصر الله أكد أن طوفان الأقصى عملية فلسطينية خالصة، ولا علم لإيران بما حدث من قبل المقاومة.

وأضاف مصطفى بكري أن مصر تلعب دورا مهما في القضية الفلسطينية، برغم مواجهة معركة شديدة لتهجير الفلسطينيين لسيناء، وقال: “لا يجب لأحد أن يتقول على مصر خاصة من أحد مثل قامة وقيمة حسن نصر الله”.

وكشف مصطفى بكري عنخطة إسرائيلية أمريكية لتهجير 2.5 مليون فلسطيني لسيناء، وقال: “وفقا لمصادر سيادية عليا لـ حقائق وأسرار فإن هناك اتصالات جرت بين نتنياهو وبايدن وبريطانيا وبعض الدول بتهجير 2.5 مليون لشمال سيناء، وإجبار سكان شمال غزة على الهجرة لجنوبها مع فرض حصار اقتصادي حتى المغادرة”.

وأضاف مصطفى بكري أن هذا المخطط سيتم بمساعدة الإعلام الغربي والقادة الغربيين، بشرط إقناع مصر بالمخطط من قبل واشنطن ومحاولة إقناع صندوق النقد الدولي بتقديم قروض ميسرة لمصر، مع استخدام ضغط جماعة الإخوان للضغط على مصر في هذا السياق.

 





مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى