توب ستوريمنوعات

إسبانيا تسعى للمجد الرابع وانجلترا تحاول فك العقدة.. موعد نهائي يورو 2024 والقنوات الناقلة

أصبح الإنترنت هو الوسيلة التي لا غنى عنها للغالبية العظمى من البشر حول العالم؛ للحصول على المعلومات التي يحتاجونها، وإتمام الخدمات التي كانت تستغرق منهم وقتاً طويلاً في فترة زمنية قصيرة دون عناء.

لذا يحرص موقع “هنا القاهرة” على تقديم خدمة مميزة لزواره؛ بإتاحة كل ما يمكن البحث عنه عبر الشبكة العنكبوتية بأسلوب سهل وبسيط.

يترقب عشاق الساحرة المستديرة المباراة المنتظرة بين انجلترا وأسبانيا، بعد تأهل المنتخبين إلى نهائي يورو 2024، في مواجهة نارية سوف تشهدها العاصمة الألمانية برلين، وسوف نتعرف هنا على موعد المباراة النهائية في البطولة الأكثر اهتماما حول العالم والقنوات الناقلة.

موعد مباراة انجلترا واسبانيا

شهدت مباريات نصف نهائي البطولة انتصارات دراماتيكية، حيث تغلبت إسبانيا على فرنسا بنتيجة 2-1 وكانت الافتتاحية لفرنسا ولكن تمكن لامين يامال من التعادل ثم أضاف الاسبان هدف الفوز في الوقت القاتل، بينما حسمت إنجلترا تأهلها بفوز قاتل على هولندا بنفس النتيجة في الدقيقة 90، وسوف تكون هذه أول مرة يتواجه فيها المنتخبان في نهائي بطولة أوروبا.

من المقرر أن تقام مباراة نهائي يورو 2024 يوم الأحد القادم الموافق 14 يوليو 2024 في تمام الساعة العاشرة مساءًَ، في الملعب الأولمبي في برلين،الذي يتسع لـ 71 ألف مشجع، حيث تدخل إسبانيا المباراة بطموح حصد لقبها الرابع في تاريخ البطولة، لتعزز هيمنتها وتنفرد بالرقم القياسي، ومن ناحية أخرى، تسعى إنجلترا لكسر عقدة نهائيات البطولة، والتتويج بلقبها الأول بعد خسارتها أمام إيطاليا في النسخة الماضية.

القنوات الناقلة لنهائي اليورو 2024

من المقرر أن تذاع المباراة على قنوات بي إن سبورتس ماكس 1 و2، فيما لم يتم الإعلان عن اسم معلق المباراة من قبل الشبكة القطرية حتى الآن، وقد يتم نقل المباراة على مجموعة من القنوات المجانية  على الاقمار الصناعية غير النايل سات.

تاريخ مواجهات اسبانيا وانجلترا

التقى المنتخبان في 27 مباراة سابقة، حيث فازت إنجلترا في 13 منها، بينما حققت إسبانيا 10 انتصارات، وانتهت 4 مباريات بالتعادل، وقد سجل لاعبو الأسود الثلاثة 45 هدفًا في شباك اللاروخا، فيما سجل لاعبو إسبانيا 32 هدفًا في مرمى إنجلترا، وكان آخر لقاء بينهما في عام 2018، حيث فازت إنجلترا بنتيجة 3-2 في دور الأمم الأوروبية.

يقدم لكم موقع هنا القاهرة لزواره تغطية ورصدًا مستمرًا على مدار 24 ساعة لمجموعة من المواضيع المهمة والحيوية.
يشمل ذلك أسعار الذهب واللحوم، وأسعار العملات مثل الدولار واليورو، بالإضافة إلى أخبار الرياضة والأحداث الهامة على الساحة المصرية.

بالإضافة إلى ذلك، نلتزم بتقديم تقارير دقيقة وشاملة حول الأخبار الاقتصادية، وأخبار المحافظات، والأخبار السياسية والحوادث.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى