توب ستوريخدمي

“إحكام” توضح الإجراءات اللازمة بعد الإعلان ودراسة طلبات تملك العقار

أصبح الإنترنت هو الوسيلة التي لا غنى عنها للغالبية العظمى من البشر حول العالم؛ للحصول على المعلومات التي يحتاجونها، وإتمام الخدمات التي كانت تستغرق منهم وقتاً طويلاً في فترة زمنية قصيرة دون عناء.

لذا يحرص موقع “هنا القاهرة” على تقديم خدمة مميزة لزواره؛ بإتاحة كل ما يمكن البحث عنه عبر الشبكة العنكبوتية بأسلوب سهل وبسيط.

وقامت الأمانة العامة للجان النظر في طلبات التملك، إحكام بتوضيح الإجراءات اللازمة بعد الإعلان ودراسة طلبات تملك العقار، وذكرت ذلك بعد أن تساءل أحد المواطنين حول ذلك، لتوضح منصة إحكام أن الإعلان اجراء مطلوب ضمن مرحلة دراسة الطلب، وقامت الأمانة العامة بتحديد طلبات التملك في سته متطلبات ليتم استكمال صكوك الاستحكام، وتتمثل في الإعلان في الصحفية، مخاطبة الجهة الحكومية، وإضافة الأطوال والمساحة، وأيضا التعديل التي يؤثر على المجاورين.

دراسة طلبات تملك العقار

ولكي تقوم بتقديم الطلب لابد من توفر بعض المتطلبات والمستندات الأساسية التي تثبت الاستحقاق، ويتم التسجيل إلكترونيا من خلال بعض الخطوات البسيطة على منصة إحكام، ومن الوثائق التي يجب أن يتم تقديمها:

  1. الصك الخاص بالتملك بصفة نهائية.
  2. تقديم هوية مقدم الطلب.
  3. يجب التسجيل في منصة إحكام.
  4. كما يجب أن يتم رفع التقرير المساحي في مكتب هندسي ويكون معتمد.
  5. تقديم هوية ممثل صاحب الطلب مع الوكالة.

يقدم لكم موقع هنا القاهرة لزواره تغطية ورصدًا مستمرًا على مدار 24 ساعة لمجموعة من المواضيع المهمة والحيوية.
يشمل ذلك أسعار الذهب واللحوم، وأسعار العملات مثل الدولار واليورو، بالإضافة إلى أخبار الرياضة والأحداث الهامة على الساحة المصرية.

بالإضافة إلى ذلك، نلتزم بتقديم تقارير دقيقة وشاملة حول الأخبار الاقتصادية، وأخبار المحافظات، والأخبار السياسية والحوادث.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى