توب ستوريمنوعات

أوزباكستان يحافظ على فرصته في اللحاق بمونديال العالم بالفوز على تركمانستان 

أصبح الإنترنت هو الوسيلة التي لا غنى عنها للغالبية العظمى من البشر حول العالم؛ للحصول على المعلومات التي يحتاجونها، وإتمام الخدمات التي كانت تستغرق منهم وقتاً طويلاً في فترة زمنية قصيرة دون عناء.

لذا يحرص موقع “هنا القاهرة” على تقديم خدمة مميزة لزواره؛ بإتاحة كل ما يمكن البحث عنه عبر الشبكة العنكبوتية بأسلوب سهل وبسيط.

استطاع المنتخب الأوزباكستاني أن يحافظ على فرصته في التأهل لمونديال العالم 2026، بعد الفوز على المنتخب التركمانستاني، وذلك في المواجهة التي جمعت بين المنتخبين أوزباكستان وتركمانستان، مساء الخميس في إطار الأسبوع الخامس من تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2026، حيث استمر في المنافسة على صدارة جدول ترتيب المجموعة، ومطاردة نظيره منتخب إيران على الصدارة.

نتيجة مباراة أوزباكستان وتركمانستان 

في تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2026 حل منتخب تركمانستان ضيفاً على منتخب أوزبكستان في مباراة قوية من أجل حسم الفوز بالثلاث نقاط، تمكن من خلالها الأوزباكستاني من تحقيق الفوز بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف، ليرتفع رصيد نقاطه إلى 13 نقطة في المركز الثاني، فيما تجمد رصيد نقاط تركمانستان في المركز الثالث برصيد نقطة واحدة.

أحداث شوط المباراة الأول 

بعدما أطلق الحكم صافرته معلناً بداية المباراة إستطاع المنتخب الأوزباكستاني من فرض سيطرته وتسجيل أولى أهدافه في الدقيقة السابعة عشر عن طريق اللاعب “خوسني الدين عليكولوف”،  وبعدها بقليل إستطاع اللاعب “سالازار تيركشوف” من تسجيل هدف التعادل لصالح منتخب تركمانستان، في الدقيقة الخامسة والعشرون ولم يهدأ للمنتخب الأوزباكستاني بال حتي سجل هدف التقدم في الدقيقة التاسعة والعشرون عن طريق اللاعب “أوستون أورونف”، ويعلن بعدها الحكم نهاية الشوط الاول بتقدم المنتخب الأوزباكستاني بهدفين مقابل هدف.

شوط المباراة الثاني 

وبعدما أطلق الحكم صافرة بداية الشوط الثاني مازالت سيطرة المنتخب الأوزباكستاني موجودة، وأيضاً بائت محاولات المنتخب التركمانستاني بالفشل، وزاد اللاعب “شيرزود نصرولاييف” جراح المنتخب التركمانستاني بعدما سجل الهدف الثالث في الدقيقة الواحدة والسبعون، واستمرت المباراة على هذا الحال حتى أطلق الحكم صافرة نهاية المباراة معلناً فوز منتخب أوزبكستان بالثلاث نقاط، ليستمر في استكمال مشوار المنافسات بقوة، فيما أصبحت آمال تركمانستان في التأهل شبة مستحيلة.

يقدم لكم موقع هنا القاهرة لزواره تغطية ورصدًا مستمرًا على مدار 24 ساعة لمجموعة من المواضيع المهمة والحيوية.
يشمل ذلك أسعار الذهب واللحوم، وأسعار العملات مثل الدولار واليورو، بالإضافة إلى أخبار الرياضة والأحداث الهامة على الساحة المصرية.

بالإضافة إلى ذلك، نلتزم بتقديم تقارير دقيقة وشاملة حول الأخبار الاقتصادية، وأخبار المحافظات، والأخبار السياسية والحوادث.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى