توب ستوريمنوعات

أنباء عن نزول رواتب الموظفين بالأردن مشمولة بضعف الراتب قبل عيد الأضحى المبارك بأمر ملكي والمالية توضح

أصبح الإنترنت هو الوسيلة التي لا غنى عنها للغالبية العظمى من البشر حول العالم؛ للحصول على المعلومات التي يحتاجونها، وإتمام الخدمات التي كانت تستغرق منهم وقتاً طويلاً في فترة زمنية قصيرة دون عناء.

لذا يحرص موقع “هنا القاهرة” على تقديم خدمة مميزة لزواره؛ بإتاحة كل ما يمكن البحث عنه عبر الشبكة العنكبوتية بأسلوب سهل وبسيط.

انتشرت أخبار عديدة عبر صفحات التواصل الاجتماعي تؤكد على صدور أمر ملكي كريم من الملك عبد الله الثاني ملك المملكة الأردنية الهاشمية بصرف رواتب الموظفين بالأردن لشهر يونيو مشمولة بالزيادة ضعف الراتب قبل عيد الأضحى المبارك، وذلك لمساعدة موظفي القطاع المدني والعسكري في تلبية احتياجاتهم وذويهم في ظل الغلاء المعيشي التي تشهده المملكة، وفيما يلي المزيد من التفاصيل.

موعد صرف رواتب الموظفين بالأردن

أعلنت وزارة المالية الأردنية عن صرف رواتب العاملين بالقطاع المدني والقطاع العسكري ورجال الأمن وغيرهم في اليوم السابع والعشرون من كل شهر ميلادي، ويتغير الموعد عند تزامنه مع يوم الجمعة يتم تبكيره للخميس كما يتم تأخيره للأحد حال تزامن مع يوم السبت، وقد انتهت وزارة المالية من صرف رواتب شهر مايو يوم الاثنين الموافق 27 مايو 2024.

رواتب الموظفين لشهر يونيو

أما عن موعد صرف رواتب الموظفين لشهر يونيو فقد أعلنت وزارة المالية الأردنية عن ما يلي:

  • يتم صرف الرواتب في اليوم السابع والعشرون من الشهر الميلادي.
  • سيتم صرف راتب شهر يونيو يوم الخميس الموافق 27 يونيو 2024.

صرف ضعف الراتب للعاملين بالأردن

تداولت أنباء عديدة بالتزامن مع اقتراب حلول عيد الأضحى المبارك تؤكد على صرف ضعف الراتب للموظفين بأمر ملكي بمناسبة عيد الأضحى ولكن وزارة المالية نفت ذلك وأكدت على أن الرواتب ستصرف كما هي دون زيادة.

ثم حسمت الوزارة أيضاً الأخبار المنتشرة عن شمول الراتب بالمكرمة الملكية 100 دينار مؤكدة على عدم صحة ذلك فالمكرمة الملكية متوقفة منذ عام 2022 ولا توجد أي أخبار جديدة عن صرفها وكل ما هو متداول حول هذا الأمر غير رسمي المصدر.

يقدم لكم موقع هنا القاهرة لزواره تغطية ورصدًا مستمرًا على مدار 24 ساعة لمجموعة من المواضيع المهمة والحيوية.
يشمل ذلك أسعار الذهب واللحوم، وأسعار العملات مثل الدولار واليورو، بالإضافة إلى أخبار الرياضة والأحداث الهامة على الساحة المصرية.

بالإضافة إلى ذلك، نلتزم بتقديم تقارير دقيقة وشاملة حول الأخبار الاقتصادية، وأخبار المحافظات، والأخبار السياسية والحوادث.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى