توب ستوريخدمي

أنباء عن زيادة جديدة على معاش الضمان الاجتماعي المطور الدفعة 32 لشهر اغسطس 2024.. “الموارد البشرية” تحسم الأمر

أصبح الإنترنت هو الوسيلة التي لا غنى عنها للغالبية العظمى من البشر حول العالم؛ للحصول على المعلومات التي يحتاجونها، وإتمام الخدمات التي كانت تستغرق منهم وقتاً طويلاً في فترة زمنية قصيرة دون عناء.

لذا يحرص موقع “هنا القاهرة” على تقديم خدمة مميزة لزواره؛ بإتاحة كل ما يمكن البحث عنه عبر الشبكة العنكبوتية بأسلوب سهل وبسيط.

كشفت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية حقيقة زيادة الضمان الاجتماعي الدفعة الجديدة، حيث يتساءل المستفيدين بشأن حقيقة هذا الأمر نتيجة لتداول العديد من الأخبار على منصات التواصل الاجتماعي والتي صرحت بأن هناك زيادة جديدة للمستفيدين من برنامج الضمان الاجتماعي تقدم إليهم في الدفعة القادمة، لذا كشفت الوزارة حقيقة هذا الأمر بالتفصيل من خلال موقعها الإلكتروني على منصة إكس.

زيادة الضمان الاجتماعي الدفعة الجديدة

نفت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية الأخبار المتداولة حول زيادة المعاش الضماني، وأكدت الوزارة أن الزيادة الأخيرة التي أقرت للمستفيدين كانت بمرسوم ملكي، وتنفيذًا لتلك التوجيهات تم الإعلان عن زيادة الحد الأدنى ليصبح 1320 ريال للعائل و 660 ريال للتابع، كما أكدت الوزارة أنه في حال زيادة المعاش سوف يتم إبلاغ المستفيدين من خلال الموقع الرسمي الإلكتروني.

موعد أهلية الضمان المطور

أوضحت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية موعد الإعلان عن نتيجة أهلية الضمان الاجتماعي المطور للدفعة 32 عن شهر أغسطس 2024، وأكدت بأن الإعلان عن نتائج الأهلية سوف يكون يوم السبت 27 من يوليو الموافق 21 من محرم، حيث أكدت الوزارة أن الإعلان على النتائج يتم دوريًا وشهريًا من خلال موقعها الإلكتروني، ويتمكن جميع المستفيدين من الاستعلام عن النتائج فور ظهورها من خلال الخطوات التالية:

  • فتح رابط الضمان الاجتماعي.
  • ثم تدوين رقم الهوية وكلمة المرور.
  • كتابة رمز التحقق المرئي.
  • الانتقال للدخول عبر النفاذ الوطني الموحد.
  • ثم النقر على برامج الدعم الخاصة بي.
  • بعدها يتم تحديد برنامج الضمان المطور.
  • ثم قائمة الأهلية والاستحقاق.
  • تظهر حالة أهلية هذا الشهر.

موعد نزول معاش الضمان الاجتماعي

أكدت وزارة الموارد البشرية أن إيداع دعم الضمان المطور يتم في الأول من كل شهر ميلادي وعند اختلاف هذا الموعد فهذا نتيجة للمصادفة عطلة نهاية الأسبوع مع موعد الصرف، ولكن بالنسبة لدفعة شهر اغسطس الدورة الـ32 سوف يتم إيداع المعاش الضماني في حسابات البنكية للمؤهلين المنطبقة عليهم الشروط والضوابط بداية من الساعة 12:00 منتصف الليل يوم الصرف “الخميس” 26 محرم الموافق الأول من أغسطس 2024.

يقدم لكم موقع هنا القاهرة لزواره تغطية ورصدًا مستمرًا على مدار 24 ساعة لمجموعة من المواضيع المهمة والحيوية.
يشمل ذلك أسعار الذهب واللحوم، وأسعار العملات مثل الدولار واليورو، بالإضافة إلى أخبار الرياضة والأحداث الهامة على الساحة المصرية.

بالإضافة إلى ذلك، نلتزم بتقديم تقارير دقيقة وشاملة حول الأخبار الاقتصادية، وأخبار المحافظات، والأخبار السياسية والحوادث.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى