توب ستوريمنوعات

أنباء عن تغيير موعد صرف الضمان الاجتماعي المطور لهذا الشهر يوليو 2024.. “الموارد البشرية” توضح حقيقة الأمر

أصبح الإنترنت هو الوسيلة التي لا غنى عنها للغالبية العظمى من البشر حول العالم؛ للحصول على المعلومات التي يحتاجونها، وإتمام الخدمات التي كانت تستغرق منهم وقتاً طويلاً في فترة زمنية قصيرة دون عناء.

لذا يحرص موقع “هنا القاهرة” على تقديم خدمة مميزة لزواره؛ بإتاحة كل ما يمكن البحث عنه عبر الشبكة العنكبوتية بأسلوب سهل وبسيط.

أعلنت وزارة الموارد البشرية حقيقة تغيير موعد صرف معاش الضمان الاجتماعي المطور لهذا الشهر يوليو 2024 تزامنًا مع اقتراب موعد نزول المعاش للمؤهلين، والجدير بالذكر أن الضمان الاجتماعي دعم مالي يصرف شهريًا لكل من تنطبق عليه الشروط والضوابط التي حددتها وزارة الموارد البشرية، كما أن هذا النظام يوفر التدريب والتأهيل للمستفيدين حتى الحصول على وظيفة ملائمة.

تغيير موعد صرف الضمان الاجتماعي

نفت وزارة الموارد البشرية جميع الأنباء المتداولة بشأن تغيير موعد نزول معاش الضمان الاجتماعي المطور الدفعة 31 شهر يوليو 2024، وقد أعلنت أن إيداع المبالغ المالية في الحسابات البنكية للمؤهلين سوف يكون في موعده الرسمي يوم الاثنين الأول من يوليو 2024 الذي يوافق 25 ذي الحجة 1445، والجدير بالذكر أن معاش الضمان الاجتماعي يتم صرفه في تاريخ ثابت وهو الأول من الشهر وفقًا للتقويم الميلادي إلا في حال مصادفة الموعد المحدد مع عطلة رسمية أو اجازة اسبوعية في ذلك الوقت تعلن الوزارة إما تبكير أو تأخير صرف الراتب بسبب العطل الرسمية والاجازات الوطنية.

استعلام عن أهلية الضمان المطور

حددت وزارة الموارد البشرية تاريخ ثابت بصدور نتائج أهلية معاش الضمان الاجتماعي المطور، حيث أن في السابع والعشرين من الشهر الميلادي تعلن وزارة الموارد المؤهلين للدفعة المنتظرة، وذلك بعد دراسة معايير الأهلية والاستحقاق لجميع المسجلين في النظام بشكل دوري شهريًا من خلال لجنة مختصة للتأكد أن جميع المستفيدين تنطبق عليهم الشروط والضوابط، وذلك بهدف وصول الدعم إلى الفئات التي تستحقه من ذوي الدخل المحدود والمتوسط، والجدير بالذكر أن الاستعلام عن أهلية الضمان الاجتماعي عبر نفاذ تكون كما يلي:

  • الولوج إلى منصة الضمان الاجتماعي المطور.
  • تسجيل الدخول عبر إدراج بيانات المستفيد.
  • ثم النقر على تسجيل عبر نفاذ.
  • بعدها الذهاب إلى أيقونة الضمان.
  • ثم النقر على استحقاق وأهلية.
  • وبعدها التوجه إلى خانة استعلام.
  • بعد ادخال البيانات ستظهر أمام المستفيد تفاصيل أهلية الدفعة المنتظرة إما مؤهل أو غير مؤهل.

يقدم لكم موقع هنا القاهرة لزواره تغطية ورصدًا مستمرًا على مدار 24 ساعة لمجموعة من المواضيع المهمة والحيوية.
يشمل ذلك أسعار الذهب واللحوم، وأسعار العملات مثل الدولار واليورو، بالإضافة إلى أخبار الرياضة والأحداث الهامة على الساحة المصرية.

بالإضافة إلى ذلك، نلتزم بتقديم تقارير دقيقة وشاملة حول الأخبار الاقتصادية، وأخبار المحافظات، والأخبار السياسية والحوادث.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى