توب ستوريخدمي

أنباء صادرة تُبين صرف بدل غلاء المعيشة في عيد الاضحى بأمر ملكي.. والموارد البشرية توضح حقيقة الأمر

أصبح الإنترنت هو الوسيلة التي لا غنى عنها للغالبية العظمى من البشر حول العالم؛ للحصول على المعلومات التي يحتاجونها، وإتمام الخدمات التي كانت تستغرق منهم وقتاً طويلاً في فترة زمنية قصيرة دون عناء.

لذا يحرص موقع “هنا القاهرة” على تقديم خدمة مميزة لزواره؛ بإتاحة كل ما يمكن البحث عنه عبر الشبكة العنكبوتية بأسلوب سهل وبسيط.

ورد العديد من الأخبار عبر المنصات خلال الانترنت بشأن صرف بدل غلاء المعيشة في عيد الاضحى بأمر ملكي كعيدية للمواطنين لأجل هذه المناسبة الجميلة التي تعطي البهجة لكافة المسلمين في جميع الدول العربية، أدت تلك الأخبار المتداولة إلى إثارة الشغب والجدل بين رواد التواصل الاجتماعي على التويتر والمنصات أخرى، يتساءلون عن حقيقة الأمر ويريدون إجابة وافية من الموارد البشرية.

صرف بدل غلاء المعيشة في عيد الاضحى بأمر ملكي

صدر العديد من الأنباء تُبين للمواطنين بأنه سيتم صرف بدل غلاء المعيشة في عيد الاضحى بأمر ملكي سامي من قبل “الملك سلمان”، مما جعل وزارة الوارد البشرية بالكشف عن الحقيقة، هذا وأوضحت بأنه لم يتم الإعلان عن أي جديد بشأن عودة بدل غلاء المعيشة من جديد منذ أن إيقافها عام 2020، وإن تم وصدر أي قرارات ستصدر بأمر ملكي فقط، وأكدت بأن هذه الأخبار شائعات لا صلة لها من الأصل، غرضها إثارة الجدل بين المواطنين وتشتيهم.

هذا وشددت على المواطنين بعدم التماشي مع هذه المنصات الوهمية، وأكدت بأنه سيتم الإعلان عن كافة الأخبار عبر المصادر الخاصة بها فقط عبر صفحتها الرسمية الموثقة عبر “التويتر” منصة x.

شروط بدل غلاء المعيشة لمستفيدي الضمان

قام برنامج الضمان الاجتماعي المطور بالتعاون مع وزارة الموارد البشرية بوضع مجموعة من الشروط والضوابط التي يجب على جميع المواطنين الالتزام بها في حال صدور أمر ملكي بإعادة بدل غلاء المعيشة لمستفيدي الضمان الاجتماعي، وتشمل هذه الشروط ما يلي:

  • يجب أن يكون المواطن مسجلاً في هيئة الضمان الاجتماعي.
  • يشترط أن يكون المتقدم سعودي الجنسية.
  • يجب ألا يقل عمر المستفيد عن 35 سنة.
  • يجب ألا يتجاوز الراتب الشهري للمستفيد 3000 ريال سعودي إذا كان غير متزوج.
  • إذا كان المستفيد متزوجاً ويعول أسرة، فيجب ألا يزيد دخله الشهري عن 8600 ريال سعودي.
  • يجب أن يكون المستفيد مقيماً بشكل دائم في المملكة العربية السعودية.

يقدم لكم موقع هنا القاهرة لزواره تغطية ورصدًا مستمرًا على مدار 24 ساعة لمجموعة من المواضيع المهمة والحيوية.
يشمل ذلك أسعار الذهب واللحوم، وأسعار العملات مثل الدولار واليورو، بالإضافة إلى أخبار الرياضة والأحداث الهامة على الساحة المصرية.

بالإضافة إلى ذلك، نلتزم بتقديم تقارير دقيقة وشاملة حول الأخبار الاقتصادية، وأخبار المحافظات، والأخبار السياسية والحوادث.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى