توب ستوريخدمي

أمن الطرق السعودي يوضح سبب غلق طريق القدية باتجاه الرياض

أصبح الإنترنت هو الوسيلة التي لا غنى عنها للغالبية العظمى من البشر حول العالم؛ للحصول على المعلومات التي يحتاجونها، وإتمام الخدمات التي كانت تستغرق منهم وقتاً طويلاً في فترة زمنية قصيرة دون عناء.

لذا يحرص موقع “هنا القاهرة” على تقديم خدمة مميزة لزواره؛ بإتاحة كل ما يمكن البحث عنه عبر الشبكة العنكبوتية بأسلوب سهل وبسيط.

كشفت صفحة أمن الطرق بالمملكة، عن سبب غلق طريق القدية باتجاه الرياض الاثنين، حيث أوضحت أن سبب الإغلاق الجزئي والكامل لمسارات طريق القدية، هو أنه يتم إجراء بعض الأعمال الإنشائية في الطريق، كما أضافت صفحة القوات الخاصة لأمن الطرق عبر منصة إكس، أن طريق القدية في اتجاه الرياض، سوف يتم إغلاقه بشكل جزئي وكامل في اتجاه المزاحمية.

غلق طريق القدية باتجاه الرياض

سيتم الإغلاق الكامل والجزئي، بداية من يوم الاثنين 22 يناير 2024 الموافق 10 رجب 1445هـ، وذلك بداية من الساعة الواحدة صباحًا وسيستمر حتى الرابعة صباحًا، حيث سيتم تحويل حركة السيارات في اتجاه ديراب، وعلقت الصفحة أن السبب في ذلك هو أن المنطقة يوجد بها أعمال إنشائية.

الالتزام بإرشادات لسائقي المركبات

  • طالبت أمن الطرق في وقت سابق، أن يلتزم قائدي المركبات كافة الالتزام بكافة الارشادات والتعليمات التي تنشرها.
  • أشارت إلى أن هذه الإرشادات تساعد على القيادة الآمنة، في أوقات تساقط الأمطار، التي يصاحبها جريان السيول والأودية.
  • قام أمن الطرق بنشر عدد من التعليمات الواجب الالتزام بها.

يقدم لكم موقع هنا القاهرة لزواره تغطية ورصدًا مستمرًا على مدار 24 ساعة لمجموعة من المواضيع المهمة والحيوية.
يشمل ذلك أسعار الذهب واللحوم، وأسعار العملات مثل الدولار واليورو، بالإضافة إلى أخبار الرياضة والأحداث الهامة على الساحة المصرية.

بالإضافة إلى ذلك، نلتزم بتقديم تقارير دقيقة وشاملة حول الأخبار الاقتصادية، وأخبار المحافظات، والأخبار السياسية والحوادث.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى