توب ستوريمنوعات

“أكسب 100.000$” الاشتراك في سحب مسابقة الحلم 2024 لشهر يونيو

أصبح الإنترنت هو الوسيلة التي لا غنى عنها للغالبية العظمى من البشر حول العالم؛ للحصول على المعلومات التي يحتاجونها، وإتمام الخدمات التي كانت تستغرق منهم وقتاً طويلاً في فترة زمنية قصيرة دون عناء.

لذا يحرص موقع “هنا القاهرة” على تقديم خدمة مميزة لزواره؛ بإتاحة كل ما يمكن البحث عنه عبر الشبكة العنكبوتية بأسلوب سهل وبسيط.

عدد كبير من المتسابقين يبحثون عن الطريقة الصحيحة من أجل الاشتراك في سحب مسابقة الحلم 2024 للفوز بالمبالغ المالية 100.000$ وميلون دولار أمريكي وهذا ما سنقوم بتوضيحه من خلال هذه التدوينة، كما سنتترف أيضا على موعد السحب القادم في المسابقة، وأيضا أسماء الفائزين الجدد في السحوبات لهذا الشهر، فضلا وليس أمرا نرجوا المتابعة لمعرفة جميع التفاصيل التي تخص السحوبات العشوائية على قناة mbc مع الإعلامي مصطفى الأغا.

الاشتراك في سحب مسابقة الحلم

أعلن بشكل رسمي مصطفى الاغا عن الطريقة الصحيحة للاشتراك أو المشاركة في مسابقة الحلم موسم 2024 موضحا أن يمكن لجميع الراغيين في الاشتراك القيام بإرسال رسالة قصيرة Sms تحتوي على كلمة حلم أو دريم وذلك عبر الرقم المخصص لبلدك ثم تقوم خدمة عملاء البرنامج بالرد عليك بسؤال إذا قمت بالإجابة عليه سوف تقوم بتعزيز فرصك بالفوز وإذ لم تقم بالرد تعتبر مشاركا بشكل رسمي.

موعد سحب مسابقة الحلم mbc

يذكر أن الموعد الرسمي لسحوبات المسابقة هو أول خميس من بداية كل شهر ميلادي كما يتم السحب على شاشات قنوات mbc مع الإعلامي مصطفى الأغا وبما أن غدا يوم الخميس هو اليون السحب الموافق 6 من يونيو 2024 في تمام الساعة الثانية عشرة بعد منتصف الليل بتوقيت المملكة العربية السعودية، تنويه في حالة تم اختيار رقم هاتفك للفوز بالجائزة وتم الإتصال بك وهاتفك خارج التغطية أو غير متاح سيتم اختيار فائز جديد في نفس الحلقة.

تنزيل تطبيق الحلم للاندرويد

اتاحت مسابقة الحلم تنزيل تطبيقها الرسمي من أجل سهولة الدخول في السحوبات العشوائية كما يحمل التطبيق أيضا أخر التحديثات وأسماء الفائزين الجدد وأيضا يتم من خلاله فقط الدخول في سحب الجائزة الأسبوعية الحصرية بمبلغ 5000$، إليكم خطوات التحميل

  • أولا توجه مباشرة إلى تطبيق جوجل بلاي
  • كتابة في خانة البحث كلمة تطبيق الحلم أو دريم
  • سيظهر أمامك التطبيق قم بالنقر عليه
  • الضغط على كلمة تثبيت وانتظار انتهاء التثبيت 100%
  • في النهاية عليك الضغط على كلمة فتح وتسجيل الدخول إلى التطبيق من خلال هاتفك المحمول أو الفسيبوك أو جوجل بلاي.

يقدم لكم موقع هنا القاهرة لزواره تغطية ورصدًا مستمرًا على مدار 24 ساعة لمجموعة من المواضيع المهمة والحيوية.
يشمل ذلك أسعار الذهب واللحوم، وأسعار العملات مثل الدولار واليورو، بالإضافة إلى أخبار الرياضة والأحداث الهامة على الساحة المصرية.

بالإضافة إلى ذلك، نلتزم بتقديم تقارير دقيقة وشاملة حول الأخبار الاقتصادية، وأخبار المحافظات، والأخبار السياسية والحوادث.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى