توب ستوريمنوعات

أقوى مسابقة لربح أحدث سيارة مرسيدس.. الاشتراك في مهرجان دخون الاماراتية 2024

أصبح الإنترنت هو الوسيلة التي لا غنى عنها للغالبية العظمى من البشر حول العالم؛ للحصول على المعلومات التي يحتاجونها، وإتمام الخدمات التي كانت تستغرق منهم وقتاً طويلاً في فترة زمنية قصيرة دون عناء.

لذا يحرص موقع “هنا القاهرة” على تقديم خدمة مميزة لزواره؛ بإتاحة كل ما يمكن البحث عنه عبر الشبكة العنكبوتية بأسلوب سهل وبسيط.

يحتاج الجميع إلى معرفة خطوات التسجيل في مسابقة مهرجان دخون الاماراتية إذ أن الشركة قد أعلنت عن وجود مسابقة منذ يناير الماضي 2024، وهي مختصة بالعطور ومواد التجميل والبخور، وسيتم تقديم جوائز للأشخاص الفائزين، ولذا اهتم أعداد كبيرة بالتعرف على الخطوات الصحيحة للاشتراك بالمسابقة، والشروط التي لابد من توفرها للقيام بذلك، إذ أن دخول الإماراتية إحدى الشركات الرائدة في مجالها، ويحلم الجميع بالفوز بهذه المسابقة والحصول على الجوائز.

مسابقة مهرجان دخون الاماراتية

لقد تم تفعيل رابط مسابقة دخون التي قد بدأت منذ 20 يناير 2024 وهي مستمرة حتى 21 فبراير 2024، تم تخصيصها لجميع منتجات العطور والبخور والمكياج وكافة مستحضرات التجميل، وبإمكان الأشخاص الاشتراك بالمسابقة عبر الطريقة التالية:

  • أولًا لابد من شراء أي منتج يخص دخون الإماراتية عبر الموقع الإلكتروني أو من خلال المتجر المعتمد التابع إليهم
  • ثم يتم حفظ رقم الفاتورة الذي قد قمت بشرائه.
  • يجب الانضمام للمجتمع دخون في مواقع التواصل من خلال الانستقرام أو حتى منصة إكس.
  • ثم يكتب اسم المنتج مع رقم الفاتورة بالنموذج.
  • يتم الضغط على خانة إرسال ثم انتظار النتيجة.
  • تختار الشركة الفائزين بشكل عشوائي وتبلغهم بذلك من خلال البريد الإلكتروني أو عبر الرسائل النصية.

يقدم لكم موقع هنا القاهرة لزواره تغطية ورصدًا مستمرًا على مدار 24 ساعة لمجموعة من المواضيع المهمة والحيوية.
يشمل ذلك أسعار الذهب واللحوم، وأسعار العملات مثل الدولار واليورو، بالإضافة إلى أخبار الرياضة والأحداث الهامة على الساحة المصرية.

بالإضافة إلى ذلك، نلتزم بتقديم تقارير دقيقة وشاملة حول الأخبار الاقتصادية، وأخبار المحافظات، والأخبار السياسية والحوادث.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى