توب ستوريمنوعات

أقوى خلطة كولاجين طبيعي لتنعيم وترطيب خصلات الشعر في أسرع وقت

أصبح الإنترنت هو الوسيلة التي لا غنى عنها للغالبية العظمى من البشر حول العالم؛ للحصول على المعلومات التي يحتاجونها، وإتمام الخدمات التي كانت تستغرق منهم وقتاً طويلاً في فترة زمنية قصيرة دون عناء.

لذا يحرص موقع “هنا القاهرة” على تقديم خدمة مميزة لزواره؛ بإتاحة كل ما يمكن البحث عنه عبر الشبكة العنكبوتية بأسلوب سهل وبسيط.

طريقة التحضير

قومي بتجهيز بخاخة زجاجية ونظفيها جيداً من أي شوائب قد تكون عالقة بها من الداخل، ثم قومي بإضافة ثلاث ملاعق كبيرة من كل من زيت اللافندر وزيت الجوجوبا وزيت جوز الهند إلى البخاخة، ثم قومي بغلق البخاخة ورجها جيداً لخلط الزيوت سوياً وبعد ذلك ضعيها في حمام مائي ساخن لمدة 15 دقيقة؛ وذلك للتأكد من امتزاج الزيوت معاً بشكل جيد. اتركي محتويات البخاخة حتى تبرد تماماً وبعدها قومي بإضافة عدد أربع كبسولات من فيتامين E إليها، ثم قومي برجها مرة أخرى حتى يتم مزج الفيتامين مع خليط الزيوت، وبذلك أصبحت الخلطة جاهزة للاستخدام.

طريقة الاستخدام

يمكنك استخدام خلطة الكولاجين بعد غسل الشعر بالشامبو الخاص بكي، وذلك عن طريق بخ كمية قليلة منها حسب حجم وكثافة شعرك، وبعدها قومي بتمشيط شعرك باستخدام مشط خشبي واسع. كرري استخدام تلك الخلطة مع كل غسلة للشعر أو مرتين في الأسبوع على الأكثر وسوف تحصلين على شعر ناعم غير متشابك من الجذور وحتى الأطراف.

يقدم لكم موقع هنا القاهرة لزواره تغطية ورصدًا مستمرًا على مدار 24 ساعة لمجموعة من المواضيع المهمة والحيوية.
يشمل ذلك أسعار الذهب واللحوم، وأسعار العملات مثل الدولار واليورو، بالإضافة إلى أخبار الرياضة والأحداث الهامة على الساحة المصرية.

بالإضافة إلى ذلك، نلتزم بتقديم تقارير دقيقة وشاملة حول الأخبار الاقتصادية، وأخبار المحافظات، والأخبار السياسية والحوادث.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى