الأخبارتوب ستوري

أقل سعر للحج السياحي هذا العام.. شركات السياحة تكشفها لكل الحجاج

أصبح الإنترنت هو الوسيلة التي لا غنى عنها للغالبية العظمى من البشر حول العالم؛ للحصول على المعلومات التي يحتاجونها، وإتمام الخدمات التي كانت تستغرق منهم وقتاً طويلاً في فترة زمنية قصيرة دون عناء.

لذا يحرص موقع “هنا القاهرة” على تقديم خدمة مميزة لزواره؛ بإتاحة كل ما يمكن البحث عنه عبر الشبكة العنكبوتية بأسلوب سهل وبسيط.

كشف باسل السيسي عضو الجمعية العمومية لغرفة شركات السياحة عن أقل سعر للحج السياحي هذا العام، وهو الذي يبدأ من 230 ألف جنيه، وتعد من أبرز الأشياء الذي يريد أن يعرفها جميع الحجاج في الوقت الحالي.

أقل سعر للحج السياحي هذا العام

وأعلن باسل السيسي أقل سعر للحج السياحي هذا العام وهو الذي يريد أن يعرفه كل الحجاج، وأوضح أنه يوجد هناك الكثير من الخدمات التي تقدم للعديد من الأفراد ويكون عددهم محدود وهم من أصحاب القدرات المالية العالية.

أقل سعر للحج السياحي هذا العام

وأما عن سعر الحج فهو الذي يصل في هذا البرنامج لحوالي مليون جنيه، وأيضاً عدد الحجاج لا يتعدى أكثر من 300 حاج خلال هذا العام، وليس كما هو منتشر بين الكثيرين حول أن عددهم يصل لـ 800 حاج.

أقل سعر للحج السياحي هذا العام
أقل سعر للحج السياحي هذا العام

وأشار السيسي أثناء مداخلة هاتفية في برنامج حديث القاهرة على قناة القاهرة والناس الفضائية والذي تقدمه الإعلامية كريمة عوض، إن جميع الخدمات التي تقدم لكل الحجاج تكون بالنقد الأجنبي، وأيضاً الزيادة تكون في عام واحد طبيعي كثيراً، وقال “عدد الحجاج لم يصل لـ 41 ألف حاج بمعدل 50% من الطاقة القصوى المخصصة لمصر، والطاقة الكامل لمصر يصل لـ80 ألف حاج”.

أقل سعر للحج السياحي هذا العام
أقل سعر للحج السياحي هذا العام

موسم الحج 2024

وتم التشديد بشكل كبير على إن الإقبال جاء بشكل كبير من خلال الحجاج خلال هذا الموسم، وتم التوضيح أنه غير مصرح بأن يتواجد في مكة المكرمة أثناء فترة الحج، وتمت الإشارة أيضاً إلى أن العديد من الأشخاص يتحايلون على القانون، وهم يتواجدون في السعودية بتأشيرة ليست تخص موسم الحج، ولكن المملكة العربية السعودية تفرض الكثير من الاشتراطات حتى تضبط كل الأمور قبل أن يبدأ موسم الحج.

يقدم لكم موقع هنا القاهرة لزواره تغطية ورصدًا مستمرًا على مدار 24 ساعة لمجموعة من المواضيع المهمة والحيوية.
يشمل ذلك أسعار الذهب واللحوم، وأسعار العملات مثل الدولار واليورو، بالإضافة إلى أخبار الرياضة والأحداث الهامة على الساحة المصرية.

بالإضافة إلى ذلك، نلتزم بتقديم تقارير دقيقة وشاملة حول الأخبار الاقتصادية، وأخبار المحافظات، والأخبار السياسية والحوادث.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى