توب ستوريمنوعات

أفضل عروض مصر للطيران بخصم يصل إلى 50% على الرحلات الدولية

أصبح الإنترنت هو الوسيلة التي لا غنى عنها للغالبية العظمى من البشر حول العالم؛ للحصول على المعلومات التي يحتاجونها، وإتمام الخدمات التي كانت تستغرق منهم وقتاً طويلاً في فترة زمنية قصيرة دون عناء.

لذا يحرص موقع “هنا القاهرة” على تقديم خدمة مميزة لزواره؛ بإتاحة كل ما يمكن البحث عنه عبر الشبكة العنكبوتية بأسلوب سهل وبسيط.

عرض مصر للطيران 50٪، قامت مصر للطيران بنشر إعلان حاذ على تعجب واندهش الجميع، نص على إعلانها لتخفيض يعادل 50% على تذاكر الطيران كما نوهت ايضًا على فرصة فوز لجميع سعداء الحظ بهدية قيمة جدًا، وجائت تلك هذه التفاصيل من مصر للطيران في نفس يوم الاحتفال برقم 92 على افتتاح الشركة الوطنية للخطوط الجوية، وقامت بالتوضيح ايضًا في التصريح على كافة التفاصيل الخاصة بهذا العرض والتي سنطرحها لكم في مقالنا هذا.

عاجل مصر للطيران خصم 50% على الرحلات الدولية

لمن لايعرف فإنه قد تم وضع عرض مصر للطيران 50٪ أي ما يعادل النصف التذاكر الخاصة بالرحلات الدولية، والسبب الرئيسي لذلك هو افتتاح الشركة الوطنية، وصرحت مصر للطيران في التصريح الاخير على انه سيتم البدء في التمتع بهذا الخصم من بداية يوم 7 من شهر مايو الجاري لعام 2024 واشترطت مصر للطيران لكي يتم وضع خصم لاي مسافر ان يقوم اولاً بالسفر قبل يوم 31 من أكتوبر القادم لنفس العام، حيث أنها غير مسئولة عن تذاكر الطيران التي حجزت من يوم 7 مايو ولم يتم السفر إليها حتى يوم 31 من شهر أكتوبر وسيتم إلغاء المزايا والعروض ايضًا على التذاكر التي تم حجزها في هذا اليوم.

إعلان مصر للطيران عن فرصة الفوز

تم النشر ايضًا مع موضوع نسبة الخصم على التذاكر الدولية ايضًل فرصة الفوز لسعداء الحظ بمسافة 1000 ميل اضافية يتم استغلالها في رحلة محددة وهذا بشرط ان لا تتخطى حاجز المسافة المشار إليها، وقد تم التنبيه ايضًا في النص على أن هذه المسافة المشار إليها يجب أن يتم استغلالها قبل يوم 31 من شهر أكتوبر، وهذا نفس ذات التاريخ الخاص بالتمتع بنسبة الخصم.

يقدم لكم موقع هنا القاهرة لزواره تغطية ورصدًا مستمرًا على مدار 24 ساعة لمجموعة من المواضيع المهمة والحيوية.
يشمل ذلك أسعار الذهب واللحوم، وأسعار العملات مثل الدولار واليورو، بالإضافة إلى أخبار الرياضة والأحداث الهامة على الساحة المصرية.

بالإضافة إلى ذلك، نلتزم بتقديم تقارير دقيقة وشاملة حول الأخبار الاقتصادية، وأخبار المحافظات، والأخبار السياسية والحوادث.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى